الرئيسية / مكافحة حشرات / طرق التخلص من حشرة سوس الخشب
حشرة سوس الخشب

طرق التخلص من حشرة سوس الخشب

حشرة سوسة الخشب هي نوع من الحشرات الضارة، التي تتغذى على مادة السليلوز الموجودة بالأخشاب، وتعتبر الثقوب الصغيرة الموجود بالخشب دليل كافي على وجود حشرة سوسة الخشب بكثرة، و تصنف حشرة سوسة الخشب من الحشرات الضارة، لأنها تستطيع تدمير أثاث منزل بأكمله، ولذلك اسرعي في مكافحة حشرة سوسة الخشب قبل فوات الاوان، وتقدم شركة تاسكتي المتخصصة في مكافحة جميع انواع الحشرات مجموعة من الطرق المنزلية للقضاء على حشرة سوسة الخشب نهائيا، كما يمكنك طلب خدمة مكافحة الحشرات من شركة تاسكتي لرش جميع أرجاء المنزل بمواد بدون رائحة والاستفادة بضمان شهور، و لطلب الخدمة اتصلوا على 0233312727 .

طرق التخلص من حشرة سوسة الخشب

يوجد الكثير من الطرق البسيطة والغير مكلفة للتخلص من سوس الأخشاب نهائيا ومنها:
الطريقة الأولى
اسكبي اي صنف من مشتقات البترول على الأخشاب المصابة بحشرة سوسة الخشب، وكرري هذه الحركة عدة مرات للتأكد من قتل جميع السوس الموجود بالخشب، لان السوس من الحشرات التي تتكاثر بسرعة، وإن لم يتم معالجة الأخشاب المصابة بالسوس بسرعة، سينتقل السوس الى الاخشاب السليمة، و سيتلف جميع الاثاث الخشبي.
الطريقة الثانية
ادهني الأخشاب المصابة بسوسة الخشب بالثوم المعصور بقشره، واتركي هكذا عدة أيام، حيث تسطيع رائحة الثوم القضاء على السوس ، ويفضل أن تكرر هذه الطريقة عدة مرات، حتى يتم القضاء تمام على السوس.
الطريقة الثالثة
ضع ورقة ملونة بالحبر او قلم الباكر بالقرب من الخشب المصاب بحشرة سوسة الخشب، وستلاحظ كيف ترك السوس الخشب وذهب الى الورقة لان رائحة الحبر من الروائح الجاذبة للحشرات، ويمنك بعدها التخلص منه بأحد المبيدات الحشرية المخصصة للقضاء على هذا النوم من الحشرات.
وإذا كانت هذه الطرق غير مجدية في القضاء على أسراب سوسة الخشب الموجودة في منازلكم، اطلبوا خدمة مكافحة الحشرات من تطبيق تاسكتي الموجود على متجر جوجل بلاي، ولا تنسوا متابعة العروض المخفضة لشركة تاسكتي على عدد كبير من الخدمات المنزلية، التي تقدمها في القاهرة الكبرى.

شاهد أيضاً

حشرات الحمام

مكافحة الحشرات طرق التخلص من الحشرات في الحمام نهائيا

تتخذ الكثير من الحشرات المزعجة من الحمام منزلا لها، وأشهر هذه الحمامات الصراصير والنمل والسوس …

اترك تعليقاً