الرئيسية / تكييف / طرق صيانة المكيفات في المنزل
صيانة المكيف

طرق صيانة المكيفات في المنزل

تتعرض أجهزة المكيف للكثير من الاعطال طوال فترة الصيف، ولذلك تقدم لكم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية طرق صيانة المكيفات في المنزل بدون اللجوء إلى فني صيانة المكيفات، ونذكركم انه يمكن طلب خدمة صيانة المكيفات من جميع مناطق القاهرة الكبرى على رقم 0233312727.

اشهر اعطال المكيفات وطرق صيانتها

عطل ضعف الكفاءة

يتسبب انسداد فلتر الهواء بالأتربة والأوساخ وارتفاع الضغط ودرجة الحرارة الى ضعف كفاءة المكيفات، ولحل هذه المشكلة  نحتاج الى تنظيف مكثف الهواء و فلاتر الهواء وخرطوم الصرف من الاوساخ، وإعادة تشغيل المكيف من جديد، ولا تنسوا التأكد من إحكام غلق الأبواب والشبابيك جيدا، حتى لا تتسرب البرودة الى الخارج.

عطل توقف المبخرة

انبعاث رائحة حريق من المكيف يؤدي الى تلف الكباستور وحدوث تآكل في المحرك، وفي هذه الحالة ستضطر الى فحص المكيف جيدا، لمعرفة سبب العطل، وبعدها تقوم إما بتغيير الكباستور او المحرك، او بربط مسمار اذا كان مفكوك.

سقوط مياه من الجهاز

هناك الكثير من الأسباب التي تؤدي الى سقوط مياه من الخرطوم المكيف مثل حدوث انسداد في الخرطوم أو عدم وجود عزل لمواسير المكيف، مما يجعل الرطوبة تتجمع بداخله، ويتكون الثلج، ولذلك يحتاج المكيف وقتها الى تنظيف الثلج المتراكم داخل المكيف.

يمكنكم طلب خدمة صيانة المكيفات مباشرة من تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية الموجود على متجر جوجل بلاي، ولا تنسوا متابعة عروض تاسكتي المخفضة على خدماتها المنزلية، التي تقدمها على يد أمهر فنيين في جميع مناطق القاهرة الكبرى.

شاهد أيضاً

تكييف شباك

صيانة التكييفات الشباكية في المنزل قبل الصيف

التكييفات الشباكية هي اقدم اشكال التكييفات، و أرخصها، و لذلك يمكنك أن تجد منها في الكثير …