الرئيسية / تكييف / موعد صيانة المكيفات قبل الصيف
صيانة المكيفات

موعد صيانة المكيفات قبل الصيف

يعتبر فصل الربيع من أفضل الأوقات لفحص المكيفات وتجهيزها لفصل الصيف، حتى لا نضطر لتحمل حرارة الصيف المزعجة، حتى نتمكن من عمل صيانة للمكيفات، واليوم تقدم لكم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية موعد صيانة المكيفات قبل الصيف، ونذكركم ان شركة تاسكتي للخدمات المنزلية تقدم خدمة صيانة المكيفات بجميع أنواعها في المنزل، و لطلب خدمة صيانة المكيفات اتصلوا على 0233312727.

موعد صيانة المكيفات

نتمنى جميعا ان تستمر مكيفاتنا في العمل طوال فترة الصيف، حتى لا نضطر لتحمل حرارة الصيف الشديدة حتى يأتي فني تصليح المكيفات ويصلحه، ولذلك يفضل إجراء صيانة المكيفات في فصل الشتاء والربيع، للاستفادة من أسعار الصيانة المنخفضة و لتجهيز مكيفاتكم للعمل في فصل الصيف بكفاءة عالية.

طريقة تجهيز المكيفات للعمل قبل فصل الصيف

إذا كنتم ممن يستخدمون المكيفات في فصل الصيف فقط،فيجب تشغيل المكيف على درجة حرارة 30 درجة مئوية لمدة 3 ساعات، لتجفيف الرطوبة الموجودة داخله، وبعدها قوموا بفصل الكهرباء عن المكيف من الزر الموجود بالحائط، وبعدها بفتح الغطاء الخارجي للمكيف، وفكي فلتر الهواء و انقعيه لمدة 24 ساعة في الماء والخل للتخلص من البكتيريا والأتربة الموجودة به، لأنها تعوق انسياب مرور الهواء البارد الى خارج المكيف.

كما تحتاج وحدة التكييف الخارجية للتنظيف على الأقل مرة سنويا عن طريق البلاور،او مجفف الشعر على البارد، وبعدها اغسليها بالماء عن طريق خرطوم بقوة دفع كبيرة، لأن تراكم الأوساخ على الوحدة الخارجية يؤدي الى عزل اللفائف ويقلل امتصاص حرارة الجو، كما يفضل تغطية الوحدة الخارجية للمكيف طول فترة عدم استخدامها لحمايتها من العوامل الجوية.

لا تنسوا تنظيف خرطوم الصرف جيدا بواسطة قوة شفط البلاور، للتأكد من عدم تأثره بالرطوبة .

يمكنكم طلب خدمة صيانة المكيفات مباشرة من تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية الموجود على متجر جوجل بلاي، ولا تنسوا متابعة عروض تاسكتي المخفضة على الكثير من الخدمات التي تقدمها تاسكتي في جميع مناطق القاهرة الكبرى.

شاهد أيضاً

تكييف شباك

صيانة التكييفات الشباكية في المنزل قبل الصيف

التكييفات الشباكية هي اقدم اشكال التكييفات، و أرخصها، و لذلك يمكنك أن تجد منها في الكثير …