الرئيسية / دهانات / طرق عزل الجدران الداخلية من الرطوبة
عزل الداخلي

طرق عزل الجدران الداخلية من الرطوبة

تصاب الجدران الداخلية بالرطوبة نتيجة  استخدام كميات كبيرة من الماء في التنظيف، أو كثرة الغسيل، أو تسرب المياه من الحمامات، ولذلك تحتاج بعد الجدران الداخلية في الكثير من المنازل لعمل عزل داخلي، وهناك الكثير من الطرق التي تستخدم لعمل عزل الجدران الداخلية من الرطوبة ومنها عمل ديكورات جبس بورد على الجدارن المهددة بالرطوبة، لأن حوائط الجبس بورد بمقاومتها للرطوبة والعوامل الجوية، فضلا عن تكلفتها المنخفضة، أو يتم تركيب سيراميك ملون على الحائط لحمايتها من الرطوبة، ويمكنكم الاستعانة بالفنيين المحترفين المتواجدين في شركة تاسكتي سواء لتركيب الجبس بورد او تركيب السيراميك، عن طريق الاتصال على رقم 0233312727 .

طرق عزل الجدران الداخلية من الرطوبة

الواح عزل صلبة

ألواح العزل الصلبة هي عبارة عن ألواح مصنوعة من الجبس، ويتم تدعيمها بمادة صلبة داخل الجدار، ويتراوح سمك هذه الألواح من 60 الى 100 ملم، وتثبت الألواح على الجدار بمادة لاصقة او شرائط من الجبس، حتى لا يدخل هواء بين الإطارات.

استخدام حائط عرضي

الحائط العرضي هو عبارة عن حائط من الخشب أو المعدن، يتم تثبيته على الحائط الأصلي، ويتم ملء المسافة بين الحائطين بالصوف الحراري، ويطبق عليها طبقة من الجبس، وتعتبر هذه الطريقة واحدة من أشهر الطرق المستخدمة لعمل عزل للجدران الداخلية.

بطانيات العزل

هذه البطانيات من الطرق الشائع استخدامها لعزل الجدران الداخلية، وهي بطانيات مصنوعة من الألياف المرنة أو الألياف الزجاجيّة،أو الألياف الطبيعية، أو الألياف البلاستيكية أو الصوف المعدني.

رش الرغوة في منطقة العزل

تستخدم الرغوة السائلة بأكثر من طريقة لعمل عزل للجدران الداخلية، إما عن طريق رش هذه الرغوة في الاماكن المراد عزلها أو عن طريق حقنها الجدران بهذه المادة.

ونذكركم انه يمكن طلب أي خدمة من خدمات تاسكتي المنزلية مباشرة من تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية، ولا تنسوا تحميل التطبيق ومتابعة عروض تاسكتي المخفضة على عدد كبير من الخدمات المنزلية ، التي تقدمها بأسعار تنافسية في جميع مناطق القاهرة الكبرى وطنطا.

شاهد أيضاً

عزل الجدران

كيفية علاج الرطوبة في الدور الأرضي

رطوبة الجدران واحدة من المشاكل التي تواجه الكثيرون حول العالم، فهناك الكثير من البنايات التي …