الرئيسية / ورق الحائط / طرق تركيب ورق الحائط
تركيب ورق الحائط

طرق تركيب ورق الحائط

يدخل ورق الحائط في منافسة كبير مع دهانات الحوائط، لانه يتميز بسهولة تركيبه وتصميماته المتعددة، التي تأخذ أشكال الورود والمناظر الطبيعية والأشكال ثلاثية الأبعاد، واليوم تقدم لكم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية طريقة تركيب ورق الحائط بكل سهولة، ونذكركم انه يمكن طلب أحد خدمات تاسكتي المنزلية عن طريق الاتصال على رقم  0233312727.

تركيب ورق الحائط

الخطوة الأولى تجهيز الحائط

هناك بعض الخطوات التي تسبق تركيب ورق الحائط، وتتمثل هذه الخطوة في أخذ مقاسات الجدران ، وتجهيز الورق وقصه، حتى يكون جاهز للتركيب ، وبعدها نقوم بتجهيز الجدار عن طريق تنظيفه من الغبار وصنفرته بورق الصنفرة حتى يكون جميع أجزاء الحائط مستوية ونقوم بمعجنة بالحائط حتى نسد جميع الثقوب الموجود في الحائط، ولا تنسوا تغطية برايز الكهرباء جيدا، حتى لا يدخل فيها الغراء.

الخطوة الثانية تركيب ورق الحائط

اختاروا نقطة البداية لتركيب ورق الحائط، ويفضل أن تبدأ من خلف الباب أو بجوار الستائر، وبعدها قم بتحديد خط بالقلم على الحائط لتحديد مكان وضع أول فرغ من ورق الحائط،  وبعدها قم بتجهيز المادة اللاصق الخاصة بورق الحائط، ثم قم بوضع طبقة رقيقة من المادة اللاصقة على الجدار، ثم ثبت اول فرغ من ورق الحائط، وبعد تثبيتها مرر يدك عليها من البداية وحتى النهاية، و استخدم اسفنجة رطبة في التخلص من زوائد المادة اللاصقة.

كرر قص فرغ من ورق الحائط، وقم بتركيبه بنفس الطريقة السابقة ، حتى تنتهي من تركيب ورق الحائط في جميع الغرفة، ولا تنسى تركيب ورق الحائط ببطء، لتجنب حدوث أي فقاعات هوائية.

ولا تنسوا تحميل تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية ومتابعة عروض تاسكتي المخفضة، على 20 خدمة منزلية تقدمها الشركة في جميع مناطق القاهرة الكبرى وطنطا بأسعار تنافسية.

شاهد أيضاً

ورق الحائط

طريقة تركيب ورق الحائط على السيراميك

السيراميك القديم يسبب ازعاج كبير للكثير من السيدات، لأنه يشوه مظهر الحمام والمطبخ، ويتسبب  في …