الرئيسية / ورق الحائط / طرق مختلفة لاستخدامات ورق الحائط في الديكور
تزيين الخزانات

طرق مختلفة لاستخدامات ورق الحائط في الديكور

إذا كنت تعتقد أن  استخدام ورق الحائط يقتصر على تغطية الجدران فقط ، فانتظر حتى تقرأ السطور التالية،  وستلاحظ كيف تتعدد استخدام ورق الحائط في تزين غرف المنزل، وفيما يلي ترصد لكم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية طرق مختلفة لاستخدامات ورق الحائط في الديكور، ونذكركم انه يمكن طلب أي عرض من عروض تاسكتي المخفضة على خدمات المنزلية المختلفة، التي تقدمها في القاهرة الكبرى وطنطا، من خلال الاتصال على 0233312727، أو من خلال تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية.

استخدامات ورق الحائط في الديكور

1- يمكن لصق ورق حائط منقوش بالورود على الاباجورات القديمة لتجديد شكلها، كما يمكن استخدام ورق الحائط في تبطين شباك أحد السرائر، وتغير شكله تماما.

تزين الاباجورات

2- يمكن استخدام ورق الحائط لتزيين خزانات  النيش من الداخل، كما يمكن لصقها على درف المطبخ من الخارج.

تزيين الدواليب

3- يمكن استخدام ورق الحائط في تزيين زجاج الطاولات، أو تزيين ابواب الغرف.

تزيين الطاولات

4- تزيين الدرج بورق الحائط المزركش من الاستخدامات الجريئة لورق الحائط ، والتي من شأنها ان تغير شكل الدرج نهائيا وتجعله أكثر بهجة.

تزين السلم

5- في كثير من الأوقات يحدث تقشير في دهانات سقف الغرب بسبب مشاكل الرطوبة، وبتطبيق ورق حائط بنقوشات عصرية على سقف هذه الغرفة، ستتمكن من تغير شكل الغرفة بالكامل، جعلها أكثر عصرية، فضلا عن إخفاء عيوب السقف.

تزين سقف الغرفة

ولا تنسوا تحميل تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية، ومتابعة عروض تاسكتي المخفضة على الكثير من الخدمات المنزلية، التي لا يستغنى عنها اي منزل مثل النظافة المنزلية وصيانة الاجهزة المنزلية واعمال النقاشة والسباكة والحدادة والكهرباء والنجارة، ونذكركم ان شركة تاسكتي تقدم خدماتها المنزلية في جميع مناطق القاهرة الكبرى وطنطا بأسعار تنافسية، بالتعاقد مع فنيين محترفين  وعلى قدر كبير من الكفاءة والامانة.

شاهد أيضاً

ورق الحائط

طريقة تركيب ورق الحائط على السيراميك

السيراميك القديم يسبب ازعاج كبير للكثير من السيدات، لأنه يشوه مظهر الحمام والمطبخ، ويتسبب  في …