الرئيسية / تشطيبات / مستلزمات تأسيس سباكة المطبخ
حوض المطبخ

مستلزمات تأسيس سباكة المطبخ

تأسيس سباكة أي شقة ينقسم الى جزئين، وهما تأسيس سباكة الحمام و وتأسيس سباكة المطبخ، و اليوم ترصد لكم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية طرق تأسيس سباكة المطبخ بشكل صحيح حتى لا يحدث تسريب بعض فترة بسيط، ويمكنك الاستعانة بالفنيين المتخصصين الموجودين بشركة تاسكتي للخدمات المنزلية لعمل تأسيس سباكة المطبخ والحمام بأسعار تنافسية، و لطلب خدمة تأسيس سباكة المطبخ والحمام اتصلوا على 0233312727.

طريقة تأسيس سباكة المطبخ ومستلزماتها

1 – تبدأ عملية تأسيس سباكة المطبخ بعملية عزل الأرضيات باستخدام الخيش المطران، ويجب تسوية الأرض جيدا، حتى يتم عمل العزل بشكل صحيح، ويفضل الاعتماد في تأسيس السباكة على فنيين محترفين لان هذه الامور تحتاج الى الخبرة، حتى لا يحدث تسريب في المستقبل.
2- يتم عمل مواسير صرف وتغذية للمطبخ منفصلة عن مواسير الحمام، نظرا لبعد المسافة بين الحمام والمطبخ، ويفضل شراء مواسير مصنوعة من مادة البروبلين، الغير قابلة للصدأ، ولاتنسى التأكد من تثبيت مواسير الصرف بميل، حتى تساعد على صرف الماء بسهولة ، أما مواسير التغذية يتم تركيبها بشكل مستوي، لان حركة الماء في المواسير تعتمد على قوة دفع الماء وليس الصرف.
3- يتم عمل جراب لتثبيت ماسورة صرف المطبخ في عمود المنور، ولا تنسى عمل باب في الماسورة، لاستخدامه في أعمال الصيانة والتسليك.
4- يتم تحديد الاجهزة التي سيتم وضعها في المطبخ قبل البدء في تأسيس سباكة المطبخ مثل الاجهزة والسخان، حتى يتم عمل مواسير صرف وتغذية لهم.
5- يتم تركيب حوض المطبخ على ارتفاع 90 سم من الارض، ثم يركب خلاط الماء فوقه بارتفاع 25 سم على الأقل.
6- ولا تنسى اختبار جميع الوصلات قبل محاسبة السباك، للتأكد من سلامة جميع توصيلات الحمام.

——————–

لطلب خدمات النظافة المنزلية وصيانات المنزل يمكنك تحميل تطبيق تاسكتى Taskty ، يوجد اكثر من 14 خدمة لبيت افضل ، يوجد متابعة دورية من خدمة العملاء لضمان حصولك على خدمة بأحسن جودة. حمل الآن:

وتابع موقعنا لمشاهدة جميع الخدمات والعروض:

www.taskty.com

شاهد أيضاً

اعمال الكهرباء

عروض تاسكتي المخفضة في اعمال الكهرباء

خدمة الكهرباء هي واحدة من الخدمات المنزلية التي تقدمها شركة تاسكتي بأسعار تنافسية لسكان القاهرة …

اترك تعليقاً