الرئيسية / السيراميك / طريقة تنظيف الرخام من الزيت
تنظيف الرخام

طريقة تنظيف الرخام من الزيت

يتعرض رخام المطبخ كل يوم لعدد كبير من الأوساخ والبقع، وبالرغم من جهود ربة المنزل على تنظيف الرخام أول بأول، إلا أن هناك بعض البقع التي يصعب إزالتها، ومن بين هذه البقع الصعبة،  كلا من بقع الزيت وبقع الدهون و بقع الصدأ، وفيما يلي تقدم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية أشهر طرق فعالة في تنظيف الرخام من بقع الزيت، وإذا كانت بقع الرخام خاصتك صعبة الإزالة لا تترددي في طلب خدمة جلي الرخام، التي تقدمها شركة تاسكتي بأقراص الألماظ الإيطالية في جميع مناطق القاهرة الكبرى، وستلاحظين كيف عاد الرخام لامع ونظيف من جديد، و لطلب خدمة جلي الرخام اتصلوا على 0233312727.

طرق تنظيف الرخام من بقع الزيت

الطريقة الأولى

يتم خلط كمية من البيكنج صودا بالماء الفاتر، ثم  نغمر سلك الصحون خاصتك في الخليط لمدة 5 دقائق، وبعدها اخرجيها من الخليط، واستخدميها في فرك  بقع الزيت جيدا حتى تزول، وبعدها اشطفي رخام المطبخ بالماء، وجففيه جيدا.

الطريقة الثانية

اخلطي ربع كوب من الخل الأبيض و معلقتين من صابون تنظيف الأطباق خاصتك مع القليل من الماء الساخن، وبعدها استخدمي الخليط في فرك بقع الزيت جيدا حتى تزول، ثم قومي بتنظيف الرخام بالماء وجففيه جيدا، حتى لا يصبح بيئة رطبة لنمو البكتريا.

الطريقة الثالثة

اخلطي كوب من الدقيق الابيض مع اربع معالق من سائل تنظيف الأطباق للحصول على عجينة متماسكة، وبعدها قومي بفرد هذه العجينة على بقع الزيت بحيث تكون طبقة متوسطة الكثافة، واتركي العجينة على  بقع الزيت لمدة 6 ساعات، وبعدها ازيلي العجينة من على بقع الزيت وافركيها جيدا بواسطة سلك الصحون، و ستدهشين من من نظافة الرخام خاصتك، وبعدها اشطفي رخام المطبخ بالماء، وجففيه جيدا.

يمكنكم طلب خدمة جلي الرخام مباشرة من تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية الموجود على متجر جوجل بلاي، ولا تنسوا متابعة عروض تاسكتي المخفضة على 20 خدمة منزلية لا يستغنى عنها أي منزل.

شاهد أيضاً

تنظيف الرخام

طريقة تنظيف الرخام من الصدأ

تعتبر بقع الصدأ الموجودة على الرخام واحدة من أكثر البقع ازعاجا للسيدات، لأن الكثير من …