الرئيسية / السيراميك / طريقة تنظيف الرخام من الصدأ
تنظيف الرخام

طريقة تنظيف الرخام من الصدأ

تعتبر بقع الصدأ الموجودة على الرخام واحدة من أكثر البقع ازعاجا للسيدات، لأن الكثير من طرق التنظيف التقليدية لا تجدي نفعا مع بقع الصدأ، واليوم تقدم لكم  شركة تاسكتي للخدمات المنزلية أكثر طرق فعالة في تنظيف الرخام من الصدأ، ونذكركم ان شركة تاسكتي للخدمات المنزلية تقدم خدمة تركيب الرخام وجلي الرخام بأسعار تنافسية في جميع مناطق القاهرة الكبرى، و لطلب الخدمة اتصلوا على 0233312727.

طريقة تنظيف الرخام من بقع الصدأ

اصنعي عجينة متماسكة من الدقيق الابيض مع سائل تنظيف الأطباق والقليل من الماء، و بعدها افردي هذه العجينة على بقع الصدأ الموجودة في الرخام، ثم غطيها بكيس نايلون لمدة 24 ساعة، وبعدها أزيلي الكيس النايلون، وافركي البقعة بلطف بواسطة فرشاة ناعمة، وستلاحظين كيف اختفت بقع الصدأ تماما من على الرخام.

نصائح تنظيف الرخام

1- يعتبر الكلور والخل الأبيض من المواد الضارة جدا بالرخام، حيث يتسبب الكلور في تخريم الرخام.

2- يحذر من استخدام فرشاة خشنة في تنظيف الرخام ، لأنها تتسبب في إحداث خدوش.

3- يجب تنظيف بقع السوائل فور حدوثها، لا تتسبب في صبغ الرخام بألوان أخرى.

4- يمكن استخدام خليط النشا والماء في تلميع الرخام وإعادة لمعته مرة اخرى ، كل ما عليك هو خلط كمية من النشا والماء في زجاجة بخاخ،  وانثر الخليط على جميع أجزاء الرخام، واتركيها حتى تجف وبعدها امسحي الرخام بالماء وستلاحظين كيف عادت لمعة الرخام من جديد.

——————–

لطلب خدمات النظافة المنزلية وصيانات المنزل يمكنك تحميل تطبيق تاسكتى Taskty ، يوجد اكثر من 14 خدمة لبيت افضل ، يوجد متابعة دورية من خدمة العملاء لضمان حصولك على خدمة بأحسن جودة. حمل الآن:

وتابع موقعنا لمشاهدة جميع الخدمات والعروض:

www.taskty.com

شاهد أيضاً

تنظيف الرخام

طريقة تنظيف الرخام من الزيت

يتعرض رخام المطبخ كل يوم لعدد كبير من الأوساخ والبقع، وبالرغم من جهود ربة المنزل …