الرئيسية / ابواب وشبابيك / طريقة تنظيف النوافذ الخشبية بسهولة
النوافذ الخشبية

طريقة تنظيف النوافذ الخشبية بسهولة

تحتاج النوافذ الخشبية للتنظيف على الأقل مرتين بالعام، وتختلف المواد المستخدمة في تنظيف النوافذ الخشبية عن المواد المستخدمة في تنظيف النوافذ الالوميتال، لأن النوافذ الخشبية تتأثر بالرطوبة، ولذلك يحذر استخدام الماء في تنظيفها، لأنها بذلك ستتمدد ويصبح من الصعب غلقها.

وإذا كانت النوافذ الخشبية خاصتك متسخة بشكل يصعب عليكي تنظيفه، لا تترددي في الاستعانة بشركة تاسكتي للخدمات المنزلية، في تنظيف النوافذ و تنظيف جميع غرف المنزل بأسعار تنافسية وعلى يد عمال ذكور وإناث على قدر كبير من الامانة والخبرة، ويمكنك اتباع الطريقة التالية في تنظيف النوافذ الخشبية بسهولة.

طريقة تنظيف النوافذ الخشبية

في البداية قومي بإزالة الستائر الموجود على الشبابيك حتى لا تمتلئ بالغبار أثناء تنظيف النوافذ الخشبية، وبعدها استخدمي فرشاة تنظيف النوافذ في إزالة الغبار من النوافذ ومن سلك النوافذ جيدا، وبعدها بللي قطعة قماش بالماء واعصريها جيدا وقومي بمسح النوافذ الخشب من الداخل والخارج، ثم جهزي خلطة من الماء والخل وزيت الزيتون و بللي اسفنجة بهذا الخليط ، وامسحي جميع النوافذ الخشبية، لتعيدي لها لمعانها من جديد.

ولا تنسي تلميع الزجاج الموجود بالنوافذ  بملمع الزجاج، كل ما عليكي هو رش قطرات من ملمع الزجاج على النوافذ ثم امسحيها بقطعة قماش قطنية، ولا تنسي تركيب الستائر مرة أخرى .

لطلب خدمة التنظيف من شركة تاسكتي اتصل على 0233312727، كما يمكنك طلب الخدمة من تطبيق تاسكتي الموجود على متجر جوجل بلاي، ولا تنسى متابعة العروض المخفضة على تنظيف وباقي الخدمات المنزلية.

شاهد أيضاً

الشبابيك الالوميتال

سعر متر الالوميتال للشبابيك 2019

تضفي الشبابيك الالوميتال لمسة جمالية على أي غرفة من غرف المنزل، حيث تتعدد الوان واشكال …

اترك تعليقاً