الرئيسية / مطابخ / الفرق بين المطابخ الاكريليك والالوميتال
مطابخ اكريليك

الفرق بين المطابخ الاكريليك والالوميتال

تحتار الكثير من السيدات والبنات عند اختيار أنواع مطابخهن، نظرا لحدوث الكثير من التطورات في عالم المطابخ كل عام،  واليوم نقدم لكم مقارنة توضح الفرق بين مميزات وعيوب المطابخ الاكريليك والالوميتال.

الفرق بين المطابخ الالوميتال والمطابخ الاكريليك

المطابخ الالوميتال

مطابخ الوميتال

تعتبر المطابخ الالوميتال من أنواع المطابخ واسعة الانتشار في العالم العربي، نظرا لتكلفتها المنخفضة بالمقارنة بأنواع المطابخ الأخرى، كما تتميز المطابخ الالوميتال بتعدد اشكالها والوانها، ويوجد من السادة والمنقوش، كما تشتهر المطابخ الالوميتال بأنها غير ملائمة لتواجد الحشرات، و بمقاومتها للحرارة والرطوبة والضغط والصدأ، كما أن المطابخ الالوميتال من أنواع المطابخ سهلة التنظيف، ولا يحتاج تنظيفها سوى للماء والصابون.

ويعيب المطابخ الالوميتال أنه في حالة استخدام مفصلات رديئة، تتعرض للصدأ بعد فترة وجيزة، ومن الممكن أن تصبح ابواب المطابخ الالوميتال غير محكمة الغلق بعد عدة سنوات من استخدامها.

المطابخ الاكريليك

مطبخ اكريليك اسود

تعتبر المطابخ الاكريليك واحدة من أحدث صيحات المطابخ العصرية، التي تخطف الأنظار ببريقها الشديد، وقدرتها على التشكيل، وتتميز المطابخ الاكريليك بتعدد الوانها واشكالها، ومقاومتها للحرارة والضغط.

ويعيب المطابخ الاكريليك ارتفاع ثمنها، فهي من أغلى أنواع المطابخ، وكما يعيب المطابخ الاكريليك أنها ليست مصنوعة من الاكريليك فقط،لان الخزانات والرفوف تكون من الخشب، والأبواب فقط هي التي تصنع من الاكريليك، وفي حالة كان الخشب المستخدم في المطابخ الاكريليك رديء، سيصبح المطبخ ملائم لتواجد الحشرات، و سيتأثر بالرطوبة،و يمكن مع تبلل الخشب أن يضخم حجمه ويبتعد عن الطبقة الاكريليك، وبذلك يتدمر شكل المطبخ كليا.

يمكنكم الاستعانة بشركة تاسكتي في 20 خدمة من الخدمات المنزلية مثل التنظيف المنزلي، مكافحة الحشرات، النجارة ، السباكة، الكهرباء،صيانة التكييفات، والدهانات، وتقدم شركة تاسكتي هذه الخدمات من خلال مجموعة من الفنيين المحترفين في القاهرة الكبرى وبأسعار تنافسية، و للاستفادة من خدمات الشركة ومتاعبة عروضها المخفضة، حملوا تطبيق تاسكتي من متجر google play.

شاهد أيضاً

الشفاط الهرمي

الفرق بين الشفاط الهرمي والمسطح

شفاط المطبخ  هو عبارة عن جهاز يقوم بإخراج الحرارة و الروائح والدخان من المطبخ الى …

اترك تعليقاً