الرئيسية / دهانات / عروض تاسكتي المخفضة في تشطيب النقاشة كامل بالمتر
خدمة النقاشة

عروض تاسكتي المخفضة في تشطيب النقاشة كامل بالمتر

تقدم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية الكثير من العروض المخفضة على خدمة النقاشة في جميع مناطق القاهرة الكبرى، بالتعاقد مع مجموعة من الفنيين المحترفين فى أعمال وتأسيس النقاشة والتشطيبات ، لجميع غرف المنزل وتنفيذ اعمال الديكور الحديث وجميع انواع الدهانات الحديثة، و للإستفادة من عروض تاسكتي المخفضة على تشطيب النقاشة بالكامل اتصلوا على 0233312727، كما يمكنكم طلب الخدمة مباشرة من تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية الموجود على متجر جوجل بلاي.

عروض تاسكتي على تشطيب النقاشة

العرض الاول

عرض تشطيب نقاشة كامل وديكورات للشقة بالمتر، هو واحد من عروض تاسكتي المخفضة على تشطيب النقاشة للشقق الجديدة، وهذا العرض يشمل عمل 1 وجه سيلر مائى +3 وجه معجون+2 وجه بطانة+2 وجه تشطيب+ديكورات بأسعار تنافسية للمتر، ويمكنك إضافة دهان ابواب الغرف و الشبابيك و أبواب البلكونات بدهان لاكيه مغسول او أستر، وسيتم محاسبتك بالقطعة.

والعرض لا يشمل كلا من معالجة الحوائط من الرطوبة و نشع المياه، اسعار الخامات، وفي عمل الشقق القديمة يتم تحديد سعر المتر بعد المعاينة.

العرض الثاني

عرض تشطيب نقاشة كامل بالمتر، تقدم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية هذا العرض لتشطيب نقاشة الشقق الجديدة  في جميع مناطق القاهرة الكبرى، والعرض يشمل عمل وجه سيلر + ٣ سكينة معجون + ٣ وجه تشطيب (بدون ديكورات)، ويمكنك اضافة  دهان الأبواب والشبابيك وأبواب البلكونات على العرض، والاستفادة من خصومات العرض على كل قطعة.

وهذا العرض لا يشمل  معالجة الحوائط من الرطوبة ، و نشع المياه، و اسعار الخامات.

ولا تنسوا تحميل تطبيق تاسكتي من متجر جوجل بلاي ومتابعة عروض تاسكتي المخفضة على عدد من الخدمات المنزلية، التي تقدمها في جميع مناطق القاهرة الكبرى وطنطا.

شاهد أيضاً

عزل الجدران

كيفية علاج الرطوبة في الدور الأرضي

رطوبة الجدران واحدة من المشاكل التي تواجه الكثيرون حول العالم، فهناك الكثير من البنايات التي …

اترك تعليقاً