الرئيسية / مطابخ / عيوب المطابخ الاكريليك
مطابخ اكريليك

عيوب المطابخ الاكريليك

المطابخ الأكريليك من الصيحات الجديدة في عالم المطابخ، وهي عبارة عن مطابخ من الخشب الطبيعي مغطاة  بشرائح الاكريليك اللامعة، ومادة الاكريليك هي مادة صديقة للبيئة، تتميز بقدرتها على الانحناء والتشكيل وتحمل الضغط ، كما تكسب المطبخ اناقة واتساع.

عيوب المطابخ الاكريليك

استخدام انواع اخشاب رديئة تحت مادة الاكريليك، قد يتسبب في ظهور الحشرات بعد فترة من الاستخدام، وخاصة إذا كان غير معالج ضد الحشرات، وفي حالة ظهور أي حشرات في مطبخك او في اي مكان بالمنزل، لا تسرعي باستخدام المبيدات الحشرية العادية لأن استنشاق روائحها ضار جدا بصحتك وصحة أطفالك، واطلبي خدمة مكافحة الحشرات من شركة تاسكتي المتخصصة في إبادة جميع انواع الحشرات من نمل وصراصير وقوارض وسوس و بق وابرص بمواد بدون رائحة ومعتمدة من وزارة الصحة، و بضمان 6 شهور.

تحتاج المطابخ الاكريليك للتنظيف المستمر،للمحافظة على لمعانها، لأن البقع الصغيرة وبصمات الاصابع، تشوه مظهره، ولذلك تبتعد الكثير من السيدات عن اختيار الألوان الفاتحة في المطابخ الاكريليك.

تشتهر المطابخ الاكريليك بارتفاع تكلفتها بالمقارنة بباقي انواع المطابخ الاخرى، وخاصة في حالة المطابخ الكبيرة، التي تتطلب تركيب الكثير من الخزانات، ولذلك فهو لا يناسب ميزانية الجميع.

لطلب خدمة مكافحة الحشرات من شركة تاسكتي،حمل تطبيق تاسكتي من متجر google play.

شاهد أيضاً

الشفاط الهرمي

الفرق بين الشفاط الهرمي والمسطح

شفاط المطبخ  هو عبارة عن جهاز يقوم بإخراج الحرارة و الروائح والدخان من المطبخ الى …

اترك تعليقاً