الرئيسية / ابواب وشبابيك / كيفية تنظيف النوافذ من الخارج
تنظيف النوافذ

كيفية تنظيف النوافذ من الخارج

تتعرض النوافذ من الخارج للكثير من البقع الصعبة نتيجة تعرضها للغبار و مياه الأمطار وفضلات الطيور، ولذلك تحتاج النوافذ للتنظيف على الاقل مرتين سنويا، واليوم نقدم لكم طريقة تنظيف النوافذ من الخارج بسهولة.
ويمكنكم طلب خدمة التنظيف التي تقدمها شركة تاسكتي للخدمات المنزلية بأسعار تنافسية، والاستفادة من العروض التي تقدمها شركة تاسكتي لتنظيف المنزل وغسل النوافذ والمفروشات والسجاد.

طريقة تنظيف النوافذ من الخارج

في البداية استخدمي المكنسة الكهربائية في شفط الأتربة الموجودة في مجرى الشباك، ولا تنسي وضع إزاحة الأثاث الموجود بالقرب من النوافذ قبل غسلها، و قومي بوضع منشفة صغيرة أسفل النافذة لتتشرب المياه المنسكبة عند تنظيف النافذة.
والآن استخدمي خرطوم مياه او زجاجات ممتلئة بالماء في شفط النوافذ من الخارج بالماء، لإزالة القاذورات والاتربة العالقة بها، ثم حضري محلول تنظيف مكون من ماء وخل ابيض والقليل من سائل تنظيف الأطباق، ثم بللي اسفنجة نظيفة بمحلول التنظيف واستخدميها في فرك النوافذ من الداخل والخارج، وإذا كانت النوافذ قابلة للفك والتركيب، قومي بفكها وتنظيفها على الأرضية.
وبعد فرك النوافذ بالاسفنجة المبللة بسائل التنظيف، استخدمي الممسحة المطاطية في تنظيف النوافذ من اعلى الى اسفل ، وما ان تنتهي من تنظيف نافذة قومي بتجفيفها بقطعة قماش غير وبرية، قبل الانتقال للنافذة الأخرى.
لطلب خدمة التنظيف من شركة تاسكتي اتصلوا على 0233312727، كما يمكنك الطلب من خلال تطبيق تاسكتي الموجود على متجر جوجل بلاي.

شاهد أيضاً

الشبابيك الالوميتال

سعر متر الالوميتال للشبابيك 2019

تضفي الشبابيك الالوميتال لمسة جمالية على أي غرفة من غرف المنزل، حيث تتعدد الوان واشكال …

اترك تعليقاً