الرئيسية / السيراميك / ما هي اهم استخدامات الرخام في المنزل
استخامات الرخام

ما هي اهم استخدامات الرخام في المنزل

استخدامات الرخام في المنزل لا حصر لها، والرخام سواء الطبيعي أو الصناعي يضفي على المنازل لمسة من الاناقة والفخامة لا مثيل لها، حيث يعتبر الرخام من الأحجار من اغلى الخامات المستخدمة في الديكورات الداخلية والخارجية، واليوم تعرض لكم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية أبرز استخدامات للرخام في المنزل، ونذكركم انه شركة تاسكتي للخدمات المنزلية تقدم خدمة تركية وجلي الرخام بأسعار تنافسية في جميع مناطق القاهرة الكبرى، و لطلب الخدمة اتصلوا على 0233312727.

أبرز استخدامات الرخام في الديكور

1- يمكن استخدام الرخام بألوانه المختلفة في الأرضيات بدلا من السيراميك والباركيه والبورسلين، ويعتبر رخام الارضيات من اغلى الخامات المستخدمة لتجهيز الأرضيات، ويشيع استخدام الرخام في الأرضيات في الفنادق والقصور والشركات، لأنه لا يناسب سوى اصحاب الميزانيات الكبيرة، والجدير بالذكر ان رخام الأرضيات يضفي على الارضيات بريق ولمعان لا مثيل له، كما يتميز رخام الارضيات بمقاوته للتآكل والبري.

رخام الارضيات

2-  لا يستخدم الرخام في الارضيات فقط ولكن يمكن استخدام ايضا لتجهيز حوائط الحمام والمطابخ، كما يمكن استخدام الرخام في صناعة احواض المياه في الحمام، أو كسطح العمل فوق خزانات المطبخ السفلية، وتتنوع ألوان وخامات الرخام المستخدمة كسطح عمل في المطابخ، لتناسب جميع الوان المطابخ.

مطابخ

3- يستخدم الرخام أيضا في سلالم القصور والشركات والفنادق، لأنها تضفي الفخامة والمتانة على المكان.

سلالم رخام

4- يستخدم الرخام لتزيين الطاولات الخشبية المستخدمة في غرف المعيشة، ويتم التنسيق بين  لون الرخامة المستخدمة لتزين الطاولة بين عدد كبير من ألوان الرخامات، كما يمكن تغليف اي قطعة ديكورية مميزة داخل المنزل بالرخام مثل تغليف مدفأة مثلا.

الرخام في الديكور

يمكنكم طلب خدمتي تركيب الرخام وجلي الرخام مباشرة من تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية الموجود على متجر جوجل بلاي،  ولا تنسوا تحميل التطبيق، لتتمكنوا من متابعة عروض تاسكتي المخفضة بشكل أسهل وأسرع.

شاهد أيضاً

تنظيف الرخام

طريقة تنظيف الرخام من الزيت

يتعرض رخام المطبخ كل يوم لعدد كبير من الأوساخ والبقع، وبالرغم من جهود ربة المنزل …