الرئيسية / دهانات / طريقة تنظيف الحوائط المدهونة بلاستيك بسهولة
تنظيف الجدران

طريقة تنظيف الحوائط المدهونة بلاستيك بسهولة

الدهان البلاستيك للحوائط من أنواع الدهانات التي تقدمها شركة تاسكتي للخدمات المنزلية في القاهرة الكبرى على يد مجموعة من اشطر الفنيين ذوي الخبرة في جميع أنواع الدهانات، ويمكنكم طلب خدمة الدهان من شركة تاسكتي على الرقم 0233312727 سواء لعمل وش نظافة من دهان البلاستيك أو تأسيس دهانات الحوائط، واليوم تقدم لكم شركة تاسكتي مجموعة من النصائح حول تنظيف الحوائط المدهونة بالبلاستيك بسهولة.

تنظيف الحوائط المدهونة بالبلاستيك

قبل البدء في تنظيف الحوائط المدهونة بلاستيك، قومي بتغطية الأثاث والأجهزة الموجودة بالغرفة، وبعدها استخدمي زعافة في تنظيف السقف من العنكبوت ومرري الزعافة على جميع الحوائط لازالة الاتربة، وبعدها حددي نوعية البقع الموجودة على الحوائط المدهونة بلاستيك هل هي بقع غبار أو بقع طعام، أو أعمال فنية لأطفالك الموهوبين في الرسم على الحوائط،  لان كل بقع لها طريقة تنظيف مختلفة.

في حالة وجود بقع حبر على الحوائط المدهونة بلاستيك ضعي كمية من أي نوع معجون أسنان على البقعة، ثم افركي البقعة باسفنجة مبللة بالقليل من الماء حتى تزول، وبعدها جففي مكان البقعة جيدا، وفي حالة وجود بقع طعام على الحوائط المدهونة بلاستيك بللي اسفنجة بالماء، ثم اغمسيها في إناء به بيكربونات الصوديوم، وافركي البقعة جيدا حتى تزول، و بعدها ازيلي بقايا بيكربونات الصوديوم بقطعة قماش مبللة بالماء.

ويمكنك قبل الأعياد والمناسبات الهامة غسل الحوائط باسفنجة مبللة بالماء وسائل تنظيف الأطباق، و ثم قومي بشطفها بالماء وتجفيفها بقطعة قماش جافة، كما يمكنك فتح المراوح حتى تساعد في تجفيفها بشكل أسرع.

وإذا كانت هذه الطرق غير مجدية مع البقع الصعبة الموجودة على جدران منزلك، يمكنك طلب خدمة الدهان من تطبيق شركة تاسكتي الموجود على جوجل بلاي، والاستعانة بأحد الفنيين المتعاقدين مع الشركة لعمل وش نظافة للحوائط بأسعار تنافسية.

ولا تنسوا الدخول الى تطبيق تاسكتي من وقت لآخر لمراجعة أخر العروض المخفضة التي تقدمها شركة تاسكتي في جميع الخدمات المنزلية.

شاهد أيضاً

عزل الجدران

كيفية علاج الرطوبة في الدور الأرضي

رطوبة الجدران واحدة من المشاكل التي تواجه الكثيرون حول العالم، فهناك الكثير من البنايات التي …

اترك تعليقاً