الرئيسية / مكافحة حشرات / كيفية التخلص من حشرات الفراش
حشرات الفراش

كيفية التخلص من حشرات الفراش

حشرات الفراش هي عبارة عن حشرات صغيرة جدا شكلها بيضاوي ولونها بني وتعيش على  دم الإنسان وتتكاثر بسرعة، وتعتبر حشرات الفراش من الحشرات الضارة، لأن لدغتها تؤدي الى الإصابة بالحساسية والحكة ونوبات العطس  وضيق النفس، وفيما يلي تقدم شركة تاسكتي أفضل طرق التخلص من حشرات الفراش، وفي حالة انتشار الحشرات في منازلكم بشكل كبير، اطلبوا خدمة مكافحة الحشرات من شركة تاسكي ، لرش المنزل بمواد بدون رائحة وامنة على صحة أطفالكم ، لطلب الخدمة اتصلوا على 02 33312727.

طرق التخلص من حشرات الفراش

مجفف الشعر

في حالة وجود حشرات الفراش بكثرة على السرير، اسرع واجلب مجفف الشعر(السشوار) وقم بتشغيل على أقصى درجة، و وجهه مباشرة على البق، وستلاحظ كيف تم القضاء عليهم بسرعة، واحرصي دائما على غسل ملايات السرير بماء ساخن، لان الحشرات الفراش لا تتحمل درجات الحرارة العالية.

أوراق  النعناع  والفلفل

رائحة أوراق النعناع والفلفل الحار من الروائح التي لا تتحملها حشرات الفراش، ولذلك يفضل وضع أوراق النعناع أو الفلفل الحار في جميع جوانب المنزل، وستلاحظين كيف اختفت الكثير من الحشرات بسرعة.

زيت اللافندر

يمكنك خلط القليل من زيت اللافندر  بالماء في زجاجة بخاخ، وبعدها رشي أماكن متفرقة من المنزل بزيت اللافندر فهو واحد من أشهر الزيوت العطرية، التي تكسب المنزل رائحة جميل وفي نفس الوقت طارد للحشرات.

تشميس المنزل

تعتبر اشعة الشمس من افضل الطرق لتعقيم المنزل من جميع الفيروسات والبكتريا والفطريات ، ولذلك احرصي على فتح نوافذ المنزل وتهويته كل يوم، كما تساعد اشعة الشمس في التخلص من جميع انواع الحشرات.

الليمون

يحتوي الليمون على مواد مطهرة ومضادة للأكسدة، كما يتميز بقدرته على القضاء على كافة الأوساخ  والجراثيم، ولذلك يفضل وضع شرائح ليمون في اماكن متفرقة في المنزل والخزانات.

العطور

هل تتخيل انه عندما ترش العطور على ملابسك، فانت بذلك تقضي على اي حشرات الفراش العالقة بملابسك، ولذلك رشوا كمية من العطور على الأسرة والأثاث وجميع أطراف المنزل.

ويفضل دائما رش المنزل قبل دخول الصيف، لحمايته من جميع أنواع الحشرات المنزلية الزاحفة، فلا تترددوا في طلب خدمة مكافحة الحشرات من شركة تاسكتي، والاستفادة بضمان 6 شهور بدون حشرات، ويمكنك طلب الخدمة من خلال تطبيق تاسكتي الموجود على متجر جوجل بلاي، او من خلال الاتصال الهاتفي، ولا تنسوا متابعة العروض المخفضة، التي تقدمها شركة تاسكتي على الكثير من الخدمات المنزلية.

شاهد أيضاً

حشرات الحمام

مكافحة الحشرات طرق التخلص من الحشرات في الحمام نهائيا

تتخذ الكثير من الحشرات المزعجة من الحمام منزلا لها، وأشهر هذه الحمامات الصراصير والنمل والسوس …

اترك تعليقاً