الرئيسية / مكافحة حشرات / مكافحة الحشرات طرق التخلص من الحشرات المنزلية بطريقة آمنة على صحة الاطفال
الليمون بالنعناع

مكافحة الحشرات طرق التخلص من الحشرات المنزلية بطريقة آمنة على صحة الاطفال

مع وجود اطفال بالمنزل يصبح من الصعب استخدام المبيدات الحشرية السامة، لأن استنشاق رائحة المبيد قد تصيب أطفالك بالحكة وضيق التنفس، ولذلك تبحث الكثير من الأمهات عن طرق طبيعية آمنة لمكافحة الحشرات المنزلية الضارة، وفيما يلي ترصد شركة تاسكتي للخدمات المنزلية أشهر طرق طبيعية فعالة في مكافحة الحشرات، ونذكركم ان شركة تاسكتي توفر عروض مخفضة لمكافحة الحشرات المنزلية بمواد صديقة للبيئة وتناسب المساحات الصغيرة والكبيرة، و لطلب الخدمة اتصلوا 0233312727.

طرق آمنة للتخلص من الحشرات المنزلية

طرق التخلص من النمل

تعتبر التوابل ذات الرائحة القوية من المواد الطاردة للنمل، ولذلك في حالة وجود نمل في المنزل انثري القليل من مسحوق القرفة او القرنفل او الثوم أو الفلفل الاسود او الخل الابيض في مسارات النمل  وفي الجحور التي يخرج منها، فإذا كان النمل يدخل من الأبواب أو الشباك ارسمي خط مستقيم بهذه التوابل عند الشبابيك والابواب، كما يمكنكم رش قطرات من الخل الابيض على الجدران التي يسير عليها النمل.

طرق التخلص من الناموس

قومي بغلي ورق النعناع، و اتركيها حتى تبرد، وبعدها صفي النعناع وضعي الماء في زجاجة بخاخ ، ورشي جميع الغرف بماء النعناع، وبذلك ستبعدي الناموس عن المنزل، بالإضافة لتعطيره برائحة النعناع.

طرق التخلص من الذباب

مع دخول الصيف ينتشر الذباب في كل مكان في المنزل، ولذلك يفضل وضع اصيصات زرع لنباتات عطر في كل غرفة، ولان الذباب يكره رائحة القرنفل والليمون، قومي بشق كل ليمون الى نصفين و اغرزي حبات القرنفل في كل نصف، وضعي حبات الليمون بالقرنفل في كل الأماكن التي ينتشر فيها الذباب، وستلاحظين كيف هرب الذباب على الفور.

ويمكنكم طلب خدمة مكافحة الحشرات مباشرة من تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية الموجود على متجر جوجل بلاي، ولا تنسوا متابعة عروض تاسكتي المخفضة على  عدد كبير من الخدمات المنزلية.

شاهد أيضاً

حشرات المطبخ

مكافحة الحشرات طرق التخلص من الحشرات في المطبخ نهائيا

تعتبر الصراصير والنمل من اكثر الحشرات المنزلية، التي يكثر تواجدها في المطبخ سواء على أكياس …