الرئيسية / مكافحة حشرات / مكافحة الحشرات طرق التخلص من الحشرات في المطبخ نهائيا
حشرات المطبخ

مكافحة الحشرات طرق التخلص من الحشرات في المطبخ نهائيا

تعتبر الصراصير والنمل من اكثر الحشرات المنزلية، التي يكثر تواجدها في المطبخ سواء على أكياس القمامة، أو على بقايا الطعام المتناثرة في كل مكان على سطح المطبخ، كما أن بعض أنواع المطابخ  توفر بيئة مناسبة لنمو الحشرات في خزائنها مثل المطابخ الخشبية والمطابخ الاكريليطرق التخلص من الحشرات في المطبخك المصنوعة من أخشاب رديئة، واليوم تقدم لكم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية المتخصصة في مكافحة الحشرات بمواد صديقة للبيئة ومرخصة من وزارة الصحة، طريقة التخلص من حشرات المطبخ نهائيا، وفي حالة وجود الحشرات في المطبخ بشكل أكثر من الطبيعي، استعينوا بشركة تاسكتي في مكافحة الحشرات بأسعار تنافسية في جميع مناطق القاهرة الكبرى، و لطلب الخدمة اتصلوا على 0233312727.

طريقة التخلص من حشرات المطبخ نهائيا

1- احرصي على التخلص من القمامة بشكل يومي، لأن بقاء القمامة في المطبخ عدة أيام سيجذب الحشرات إليها، وخاصة أن دفء المطبخ ورطوبته سيشكلان بيئة مناسبة لتكاثر الحشرات.

2- قومي بغسل الأطباق فور الانتهاء من تناول الطعام، وفي حالة وجود أي سبب يمنعك من غسل الأطباق، تأكدي من التخلص من بقايا الطعام الموجودة في الأطباق ، وضعيها في الحوض، حتى لا يتسخ جميع المطبخ.

3- قومي بمسح سطح المطبخ فور الانتهاء من طهي الطعام بمزيج من الماء والخل الابيض، ولا تتركي سطح المطبخ رطب بل قومي بتجفيفه جيدا.

4- قومي بتنظيف خزانات المطبخ على الأقل مرة أسبوعيا، ولا تنسي التنظيف أسفل الخزانات، حتى لا يكون مرتع للحشرات.

5- يوجد في كل مطبخ خزانة تحتوي على البقوليات و الأرز والمكرونة، ولكن كثيرا ما تتعرض هذه الاطعمة للتسوس، وبعدها سينشر السوس في كل مكان في مطبخك، ولذلك يفضل تنظيف هذه الخزانات اول باول، ويفضل الاحتفاظ بالبقوليات الجافة في الثلاجة حتى لا تكون عرضة للتسوس.

لا تنسوا تحميل تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية من متجر جوجل بلاي، و متابعة عروض تاسكتي المخفضة على خدماتها المنزلية، التي تقدمها بالتعاقد مع فنيين محترفين في جميع المجالات.

شاهد أيضاً

حشرات الحمام

مكافحة الحشرات طرق التخلص من الحشرات في الحمام نهائيا

تتخذ الكثير من الحشرات المزعجة من الحمام منزلا لها، وأشهر هذه الحمامات الصراصير والنمل والسوس …