الرئيسية / دهانات / عروض تاسكتي المخفضة في تشطيب ديكورات الشقة بالمتر
تشطيب دهانات

عروض تاسكتي المخفضة في تشطيب ديكورات الشقة بالمتر

خدمة النقاشة هي واحدة من الخدمات المنزلية المميزة، التي تقدمها شركة تاسكتي في جميع مناطق القاهرة الكبرى بالتعاقد مع فنيين على جودة عالية من الكفاءة وعلى درجة عالية من الإلمام بأحدث التصميمات و الدهانات والديكور الحديث وانواع الدهانات الجديدة، وتوفر شركة تاسكتي الكثير من عروض النقاشة لتناسب جميع الاحتياجات، سواء عمل وش نظافة او تأسيس نقاشة أو تشطيب ديكورات شقة أو معالجة حوائط، وكل هذه الخدمات تقدمها شركة تاسكتي بأسعار تنافسية جدا، ويمكنكم طلب عروض تاسكتي المخفضة مباشرة من تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية أو من خلال الاتصال الهاتفي على 0233312727.

عروض تاسكتي على تشطيب ديكورات الشقة

يشمل عرض تشطيب ديكورات الشقة بالمتر الذي تقدمه شركة تاسكتي للخدمات المنزلية للمساحات الصغيرة والكبيرة والشركات والفلل كلا من عمل 1 وجه سيلر مائى +3 وجه معجون+2 وجه بطانة+2 وجه تشطيب+ديكورات بأسعار تنافسية جدا ، ويتم تحديد التكلفة النهائية والخامات المطلوبة بعد عملية المعاينة، التي تتم عن طريق فني متخصص في الدهانات ترسله اليكم شركة تاسكتي بعد طلبكم للخدمة سواء بالاتصال الهاتفي أو من خلال تطبيق تاسكتي.

ويمكنك إضافة على هذا العرض دهان  الشبابيك وابواب الغرف و أبواب البلكونات بدهان لاكيه مغسول أو أستر، وتحسب  تكلفة دهانهم بالضلفة.

وعرض تشطيب ديكورات الشقة، الذي تقدمه شركة تاسكتي للخدمات المنزلية لا يشمل كلا من  لصق ورق الحائط، معالجة الحوائط من الرطوبة و نشع المياه واسعار الخامات.

والجدير بالذكر أن هذا العرض تقدمه شركة تاسكتي لتشطيب ديكورات الشقق الجديدة، اما الشقق القديمة، تحدد تكلفتة تشطيبها بالديكورات بعد المعاينة.

ولا تنسوا متابعة عروض تاسكتي المخفضة على اكثر من 20 خدمة منزلية تقدمها الشركة في القاهرة الكبرى وطنطا.

شاهد أيضاً

عزل الجدران

كيفية علاج الرطوبة في الدور الأرضي

رطوبة الجدران واحدة من المشاكل التي تواجه الكثيرون حول العالم، فهناك الكثير من البنايات التي …

اترك تعليقاً