الرئيسية / مكافحة حشرات / عروض تاسكتي المخفضة في مكافحة ورش القوارض
القوارض

عروض تاسكتي المخفضة في مكافحة ورش القوارض

شركة تاسكتي هي واحدة من الشركات المتخصصة في مكافحة و رش ا لقوارض في القاهرة الكبرى بأسعار تنافسية جدا، وتستخدم شركة تاسكتي في مكافحة القوارض مواد صديقة للبيئة، ومرخصة من وزارة الصحة، وبدون الحاجة لإخلاء المنزل، وتقدم شركة تاسكتي خدمة مكافحة القوارض للمساحات الصغيرة والكبيرة وفي الحدائق والفيلات، و يمكنكم طلب خدمة مكافحة ورش القوارض مباشرة من تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية، أو من خلال الاتصال الهاتفي على رقم 0233312727.

عروض تاسكتي لمكافحة ورش القوارض

تستخدم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية أكثر من وسيلة للقضاء تماما على جميع أنواع القوارض، وكل هذه الوسائل بدون رائحة وصديقة للبيئة، كما أنها لا تحتاج للتنظيف، لأنها أشياء صلبة ووحدات معروفة الأشكال وسهلة الجمع، كما أنها لا تحتاج لترك المنزل.

طرق مكافحة القوارض مع شركة تاسكتي

تستخدم المصائد و الطعوم السامة، التي تنتزع الرطوبة من جسم الفأر فلا يتحلل بالإضافة لاصقات بجوانب تخرج الفأر ويلتصق بها، كما تستخدم شركة تاسكتي طعوم شمعية تتحمل الحرارة والرطوبة، وصلاحيتها تمتد لثلاث سنوات، وتتميز هذه الطعوم بقدرتها على قتل الفئران من أول جرعة.

ولا تنسوا تحميل تطبيق تاسكتي من متجر جوجل بلاي، ومتابعة عروض تاسكتي المخفضة على الكثير من الخدمات المنزلية ، التي تقدمها الشركة لجميع سكان القاهرة الكبرى وطنطا.

شاهد أيضاً

حشرات الحمام

مكافحة الحشرات طرق التخلص من الحشرات في الحمام نهائيا

تتخذ الكثير من الحشرات المزعجة من الحمام منزلا لها، وأشهر هذه الحمامات الصراصير والنمل والسوس …

اترك تعليقاً