الرئيسية / السيراميك / عيوب مشمع الارضيات
مشمع الارضيات

عيوب مشمع الارضيات

يأتي مشمع الارضيات بألوان واشكال متعددة تأخذ شكل السيراميك و الباركيه والرخام، وهو نوع من أغطية الأرضيات منخفضة التكلفة، كما يشتهر مشمع الارضيات بمميزات عديدة  مثل سهولة التركيب وسهولة التنظيف، مظهره الذي يظل جديد طالما يتم تنظيفه بطريقة صحيحة، وهو من أغطية الارضيات المناسبة للمنازل والشركات والعيادات، وفيما يلي توضح لكم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية أبرز عيوب مشمع الارضيات، و يمكنك الاستعانة بشركة تاسكتي في تنظيف مشمع الارضيات  بأسعار تنافسية في القاهرة الكبرى، و لطلب الخدمة اتصلوا على 0233312727.

عيوب مشمع الارضيات

1-  يتعرض مشمع الارضيات للخدش عند تنظيف بالمنظفات ذو الحبيبات ، ولذلك يفضل تنظيفه بالمنظفات السائلة مثل سائل تنظيف الاطباق المخفف والخل الابيض المخفف.

2- تؤدي بعض المنظفات القوية مثل الكلور والفلاش الى تلف مشمع الارضيات وبهتان لونه.

3- تتلف المادة اللاصقة لمشمع الارضيات في حالة غمره بالماء لفتره طويلة.

4-  يتعرض مشمع الارضيات للخدش عند جر الاثاث الثقيل عليه، ولذلك يفضل وضع بطانة لبدية أسفل أرجل الاثاث، حتى لا يتلف مشمع الارضيات من جر الاثاث من وقت لاخر.

5- تتعرض الوان مشمع الارضيات للبهتان عند تعريضها للشمس لفترة طويلة.

6- قد تضطر لتغيير مشمع الارضيات كل عدة سنوات، علىعكس انواع الارضيات الاخري التي تتميز بالعمر الطويل.

يمكنكم تحميل تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية من متجر جوجل بلاي، لطلب خدمات تاسكتي المنزلية، و لمتابعة عروض تاسكتي المخفضة على اكثر من 20  خدمة منزلية ، تقدمها شركة تاسكتي لسكان طنطا والقاهرة الكبرى.

شاهد أيضاً

تنظيف الرخام

طريقة تنظيف الرخام من الزيت

يتعرض رخام المطبخ كل يوم لعدد كبير من الأوساخ والبقع، وبالرغم من جهود ربة المنزل …

اترك تعليقاً