الرئيسية / الباركيه / كيفية تركيب الباركيه على الارض
تركيب الباركيه

كيفية تركيب الباركيه على الارض

تتعدد انواع الباركيه المستخدم في الارضيات بين الباركيه الطبيعي والصناعي ، كما تتعدد طرق تركيب الباركيه على الارض ، فهناك انواع يتم تركيبها بواسطة الغراء، وانواع  يتم تركيبها بالمسامير، واليوم نقدم لكم طريقة تركيب الباركيه على الارض بسهولة، ونذكركم ان شركة تاسكتي للخدمات المنزلية تقدم خدمة تركيب الباركيه بأسعار تنافسية فقط وحصريا لسكان القاهرة الكبرى، وتقدم هذه الخدمة على يد فنيين متخصصين في الباركيه، ومسجلة بياناتهم لدى الشركة لضمان حقوق العملاء، ويمكنكم طلب خدمة تركيب الباركيه مباشرة من تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية، او من خلال الاتصال على 0233312727.

طريقة تركيب  الباركيه على الارض

أولا تجهيز الأرضية

تحتاج الأرضيات سواء كانت أسمنت او بلاط او سيراميك للتجهيز قبل تركيب الواح الباركيه، ويتم ذلك عن طريق تنظيف الارض جيدا، لإزالة أي أوساخ او عوالق اسمنتية، كما يجب التأكد من ان الأرضية مستوية بنسبة 100%، وجافة تماما قبل البدء في تركيب ألواح الباركيه.

ويفضل أن يقوم فني تركيب الباركيه بمعاينة الشقة واخذ مقاسات الغرف بطريقة صحيحة، قبل شراء الباركيه ولا تترددوا في استشارة الفني عن افضل انواع الباركيه المناسبة لمنازلكم.

ثانيا تركيب الباركيه على الارض

في البداية يتم عمل بروفة  لتصميم الباركيه على الارض من خلال وضع ألواح الباركيه بجانب بعضها البعض، ويجب ان تبدأ رص ألواح الباركيه من أحد زوايا الغرفة، واحيانا تحتاج لقص بعض ألواح الباركيه بمقاسات محددة، حتى يتم تركيبها في الزوايا، ويمكن استخدام المنشار الكهربي الدائري في قص ألواح الباركيه.

بعد التأكد من أن مقاسات ألواح الباركيه مظبوطة، يتم إزالة كل قطعة ويوضع تحتها غراء الخشب بواسطة مسطرين، على أن يتم البدء في لصق أول قطعة تم وضعها في مرحلة البروفة.

بعد لصق كل قطعة، وقم بالطرق عليها بواسطة المطرقة المطاطية، ولا تنسى استخدام ميزان الماء في التأكد من وضع ألواح الباركيه بشكل افقي، بعد الانتهاء من تركيب الباركيه في أي غرفة، استخدم اسفنجة مبللة بالماء، لمسح زوائد غراء الخشب، ويجب ترك ارضية الباركيه 12 ساعة على الاقل حتى يجف الغراء، وبعدها يمكنك المشي على الباركيه كما تشاء.

ولاتنسوا تحميل تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية، ومتابعة عروض تاسكتي المخفضة على اكثر من 20 خدمة، لا يستغنى عنها اي بيت.

 

شاهد أيضاً

الباركيه

ماهو اتجاه تركيب الباركيه الصحيحه

يختلف اتجاه تركيب الباركيه باختلاف نوع الباركيه طبيعي ام صناعي، كما يختلف اتجاه تركيب الباركيه …

اترك تعليقاً