الرئيسية / الباركيه / هل يمكن تغيير لون الباركيه
تلوين الباركيه

هل يمكن تغيير لون الباركيه

يتميز الباركيه عن غيره من الأرضيات بإمكانية تغيير لونه من وقت لآخر، فيمكنك كل عدة سنوات تغيير لون الباركيه لاي لون ترغبون فيه، وتتم عملية تغير لون الباركيه عن طريق فني متخصص في الباركيه، حيث يقوم الفني بعمل كشط للباركيه، ليعود لونه أبيض، ثم يقوم بدهنه بأي لون تريده، ونذكركم ان شركة تاسكتي للخدمات المنزلية تقدم خدمة كشط وتلميع الباركيه بأسعار تنافسية في جميع مناطق القاهرة الكبرى، و لطلب الخدمة اتصلوا على 0233312727 .

تغيير لون الباركيه

طرق تغيير لون الباركيه

1- تحتاج ارضية الباركيه من وقت لآخر الى الترميم والتجميل، ويمكنك اعادة طلاء الباركيه كل عدة سنوات، حتى يعود شكله كالجديد وتعتبر هذه الطريقة من ارخص طرق تغيير لون الباركيه.

2- يمكن اعتماد تنغيم الباركيه مع النفط لإعطائه ظلال تغيير من لونه تماما،  وتساعد هذه الطريقة في تعزيز هيكل الباركيه، وزيادة مقاومته ضد الرطوبة.

3- يمكن تطبيق اللطخة على الباركيه عدة مرات، و سيؤدي ذلك الى تغير لون الباركيه، ولكن اللون الجديد لن يكون بدرجة متساوية على جميع الألواح، وبعد تلطيخ الباركيه، يفضل عمل طبقة من الورنيش الشفاف  لحماية الارضية من التلف، والجدير بالذكر أن تغيير لون الباركيه، يتم من خلال فني مختص، ولا يمكن تنفيذها بمفردك، ويمكنك طلب خدمة كشط وتلميع الباركيه مباشرة من تطبيق تاسكتي الموجود على متجر جوجل بلاي.

نصائح عند تغيير لون الباركيه

يكفي عند تغيير لون الباركيه، أن يتم كشط الطبقة العليا فقط ، وإعادة تلوينها.

يفضل اعادة تلوين الباركيه كل عدة سنوات، لأن طلاء الباركيه يبهت كل فترة نتيجة تنظيفه وتعريضه لأشعة الشمس.

في حالة الرغبة في الحصول على لون أغمق ، يمكن اعتماد عدة طبقات من الورنيش.

ولا تنسوا تحميل تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية، ومتابعة عروض تاسكتي المخفضة على عدد كبير من الخدمات المنزلية، التي تقدمها فقط وحصريا لسكان القاهرة الكبرى وطنطا.

شاهد أيضاً

ارضيات الباركيه

عيوب ارضيات الباركيه الخشب

الباركيه الخشب هو واحد من افخم انواع الارضيات واغلاها تكلفة، و تضفي أرضيات الباركيه الخشب …

اترك تعليقاً