الرئيسية / الباركيه / عروض تاسكتي المخفضة في تركيب الباركيه
تركيب الباركيه

عروض تاسكتي المخفضة في تركيب الباركيه

خدمة تركيب الباركيه هي واحدة من الخدمات التي تقدمها شركة تاسكتي للخدمات المنزلية بأسعار تنافسية في جميع مناطق القاهرة الكبرى، وتقدم شركة تاسكتي خدمة تركيب الباركيه في جميع مناطق القاهرة الكبرى بالتعاقد مع مجموعة من الفنيين المتخصصين والشركات المحترفة في تركيب الباركيه، و يمكنكم طلب هذه الخدمة مباشرة من تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية أو من خلال الاتصال على 0233312727.

الباركيه

نصائح يجب مراعاتها قبل تركيب الباركيه

تتنوع  خامات الاخشاب المستخدمة في تصنيع الباركيه بين خشب الزان وخشب السنديان الأحمر وخشب السنديان الأبيض، ولذلك يجب التعرف على نوعية الخشب المستخدم في الباركيه قبل شرائه.

يحتاج الباركيه للكنس يوميا باستخدام المكنسة الكهربائية، لشفط الاتربة الموجودة بين ثناياه، ويحذر تماما من استخدام الفرشاة الخشنة في التنظيف حتى لا يتعرض الباركيه للخدش.

يحتاج الباركيه الخشب للتنظيف بطرق خاصة بعيدا عن الكلور والمنظفات الكيميائية، لأنها تؤدي الى بهتان لونه.

تعرض الباركيه للشمس مباشرة، يؤدي الى تغير لونه، ولذلك احرصوا على وضع ستائر في كل غرفة تحتوي على باركيه، للحفاظ على لونه لوقت أطول.

يفضل وضع سجادة صغيرة عند مدخل الشقة، للتخلص من الرمال العالقة بالأحذية، لان الرمال واحدة مسببات خدش الباركيه.

تجنبوا جر الأثاث الثقيل على أرضيات الباركيه، حتى لا تتسبب في خدش الباركيه وتغير شكله، كما يحذر تماما من وضع أشياء ثقيلة على الباركيه لفترة طويلة، حتى لا يتعرض للشرخ.

ولا تنسوا تحميل تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية من متجر جوجل بلاي، و متابعة عروض تاسكتي المخفضة على الكثير من الخدمات المنزلية مثل النظافة المنزلية و وتركيب السيراميك والنقاشة والكهرباء والحدادة وصيانة التكييفات وصيانة الأجهزة المنزلية و نقل العفش و اعمال الحدائق واللاند سكيب، ونذكركم أن شركة تاسكتي تقدم هذه الخدمات وأكثر في جميع مناطق القاهرة الكبرى وطنطا.

شاهد أيضاً

ارضيات الباركيه

عيوب ارضيات الباركيه الخشب

الباركيه الخشب هو واحد من افخم انواع الارضيات واغلاها تكلفة، و تضفي أرضيات الباركيه الخشب …

اترك تعليقاً