الرئيسية / الباركيه / طرق معالجة انتفاخ الباركيه
فك الباركيه

طرق معالجة انتفاخ الباركيه

انتفاخ الباركيه هو احد المشاكل التي تواجه مقتني الباركيه، بسبب زيادة نسبة الرطوبة في الغرفة، ويرجع ذلك لعدة أسباب، ومنها سقوط كميات كبيرة من السوائل على الباركيه، او تسرب المياه من الأدوار العليا، او تركيب الباركيه من البداية على أرض رطبة، و يستطيع فني الباركيه معرفة السبب ومعالجته على الفور بعد المعاينة، ونذكركم ان شركة تاسكتي للخدمات المنزلية تقدم خدمة كشط وتلميع الباركيه في جميع مناطق القاهرة الكبرى ، للحجز والاستعلام اتصلوا على 0233312727.

ارضيات الباركيه

طرق علاج انتفاخ الباركيه

1- يمكن استخدام السشوار ( مجفف الشعر) في تجفيف ارضيات الباركيه، عند طريق تعريض الباركيه للحرارة مجفف الشعر لعدة ساعات، وبعدها قوموا بوضع قطعة قماش قطنية سميكة فوق اجزاء الباركيه المنتفخة، وضعوا فوقها اي حمل ثقيل مثل غسالة او ثلاجة أو عشر زجاجات مملوءة بالماء، ونستمر هكذا لمدة5 أيام ، وبعدها يمكنك دهن الباركيه المنتفخ بنفس لون دهان الباركيه.

اعادة طلاء الباركيه

2- ولا تنسوا توفير تهوية جيدة للغرفة، حتى يجف الباركيه في أسرع وقت، وتجنبوا تماما تجفيف الأرضيات الباركيه باستخدام الدفايات والسخانات، لان ذلك سيؤدي الى زيادة الوضع سوءا.

3- في حالة تضخم الباركيه بشكل كبير، يمكن فك الواح الباركيه المتضرر، وتجفيفها جيدا ، ومن ثم اعادة تركيبها،وان لم تكن هذه الطريقة مجدية في اعادة الباركيه الى وضعه، ففي هذه الحالة يفضل استبدال ألواح الباركيه المتضررة بألواح جديدة من نفس الشكل واللون، ويمكنكم طلب خدمة تركيب الباركيه مباشرة من تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية الموجود على متجر جوجل بلاي.

ولا تنسوا متابعة عروض تاسكتي المخفضة على الكثير من الخدمات المنزلية، التي تقدمها شركة تاسكتي فقط وحصريا لسكان القاهرة الكبرى وطنطا.

شاهد أيضاً

ارضيات الباركيه

عيوب ارضيات الباركيه الخشب

الباركيه الخشب هو واحد من افخم انواع الارضيات واغلاها تكلفة، و تضفي أرضيات الباركيه الخشب …

اترك تعليقاً