الرئيسية / ورق الحائط / طريقة العناية بورق الحائط
تنظيف ورق الحائط

طريقة العناية بورق الحائط

يحتاج ورق الحائط مثله مثل باقي الحوائط للتنظيف المستمر، حتى يحافظ على جماله ورونقه لأطول وقت ممكن، حيث يتعرض ورق الحائط للكثير من الأوساخ والبقع، سواء بقع رطوبة أو بقع طعام أو  شخابيط الأطفال، واليوم تقدم لكم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية طرق العناية بورق الحائط، ونذكركم ان شركة تاسكتي تقدم 20 خدمة منزلية بأسعار تنافسية في جميع مناطق القاهرة الكبرى و طنطا، و للاستفسار عن خدمات تاسكتي، اتصلوا على 0233312727.

طرق العناية بالورق الحائط

يفضل استخدام قطعة قماش كتان غير وبرية في تنظيف ورق الحائط من الغبار، و بعدها بللي قطعة قماش بالماء و سائل تنظيف الأطباق، واعصريها جيدا، وقومي بمسح ورق الحائط  برفق من أعلى الى أسفل، حتى لا يتلف، وما إن تنتهي من تنظيف جزء من ورق الحائط، قوموا بتنظيفه جيدا بقطعة قماش جافة.

ويمكن استخدام الخل الأبيض في تنظيف ورق الحائط، ويراعى خلط كوب من الخل مع لتر ماء فاتر، وتبلل قطعة قماش غير وبرية بالخليط، ثم تستخدم في فرك الجدران جيدا، ثم تجفف بقطعة قماش جافة.

وفي حالة وجود شخابيط بالأقلام الرصاص او الالوان ، يفضل استخدام الممحاة في تنظيفها، بدلا من استخدام الماء والصابون.

ولا تهملوا تنظيف ورق الحائط أول بأول، لأن إهمال تنظيف سيجعل من الصعب ازالة البقع منه بعد ذلك.

ولا تنسوا تحميل تطبيق تاسكتي من متجر جوجل بلاي ومتابعة عروض تاسكتي المخفضة، التي تقدمها شركة تاسكتي على أكثر من 20 خدمة منزلية، لا يستغنى عنها أي منزل.

شاهد أيضاً

ورق الحائط

طريقة تركيب ورق الحائط على السيراميك

السيراميك القديم يسبب ازعاج كبير للكثير من السيدات، لأنه يشوه مظهر الحمام والمطبخ، ويتسبب  في …

اترك تعليقاً