الرئيسية / مكافحة حشرات / طرق التخلص من الفئران في المنزل نهائيا
التخلص من الفئران

طرق التخلص من الفئران في المنزل نهائيا

الفئران من الحيوانات الأليفة التي لا نرغب في رؤيتها في منازلنا، لانها تتكاثر بسرعة، وتتسبب في نشر الكثير من الجراثيم و الأمراض، ولذلك يسعى الناس الى التخلص منهم بأي  طريقة حتى لا يشكلوا خطورة على حياتهم وحياة أطفالهم، واليوم تقدم لكم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية طرق فعالة للتخلص من الفئران، ويمكنكم الاستعانة بشركة تاسكتي في التخلص من الفئران في المنازل والحدائق والفيلات بمواد صديقة للبيئة ومرخصة من وزارة الصحة، و لطلب خدمة مكافحة القوارض اتصلوا على 0233312727.

طرق التخلص من الفئران

1- يمكن استخدام الخيار أو قشوره في التخلص من الفئران، حيث يعتبر الخيار من المواد السامة للفئران، ففي حالة رؤية فأر في المنزل، قم بوضع قطع الخيار في أماكن مرور الفأر، وستلاحظ بعد فترة صغيرة، كيف قضى الخيار على الفئران تماما، ولا تنسوا تفقد جميع اجزاء المنزل يوميا، لإيجاد جثة الفأر بسرعة والتخلص منها، قبل أن تتحلل بالمنزل.

2- في حالة وجود فأر في المنزل، قوموا باستخدام معطرات جو برائحة النعناع، و استخدموا في تنظيف المنزل مزيج من الماء  وزيت عطري برائحة النعناع، لأن رائحة النعناع من الروائح الطاردة للفئران وللكثير من الحشرات.

3- تعتبر المصائد من الطرق الآمنة للتخلص من الفئران، فكل ما عليك فعله هو إحضار عدة مصائد من أحد الموانين، وضع بداخلها لانشون او زبدة الفول السوداني أو بعض حبات الفشار، و ستساعد رائحة هذه الاطعمة على جذب الفئران الى المصيدة، ومن ثم تغلق المصيدة على الفأر، ويمكنكم بعدها آخذ المصيدة بعيدا عن المنزل.

4- في بعض الأحيان تعتبر أفضل طرق التخلص من الفئران هي تربية قط في المنزل، فكلنا نعلم أن القطط هي عدو الفئران الاول، وغذائها المفضل.

وفي حال انتشرت الفئران في منزلك بشكل كبير، ويصعب القضاء عليهم بالطرق السابقة، يمكنك الاعتماد على شركة تاسكتي المتخصصة في مكافحة جميع انواع القوارض بمواد صديقة للبيئة و بضمان 6 شهور، ولا تنسوا تحميل تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية ومتابعة عروض تاسكتي المخفضة على الخدمات المنزلية المتنوعة التي تقدمها الشركة في جميع مناطق القاهرة الكبرى.

شاهد أيضاً

حشرات الحمام

مكافحة الحشرات طرق التخلص من الحشرات في الحمام نهائيا

تتخذ الكثير من الحشرات المزعجة من الحمام منزلا لها، وأشهر هذه الحمامات الصراصير والنمل والسوس …