الرئيسية / السيراميك / طرق تنظيف الرخام من الاصفرار
تنظيف الرخام

طرق تنظيف الرخام من الاصفرار

يشتهر الرخام بأنه من أغلى الاحجار اللامعة المستخدمة في تجهيز ارضيات الفلل والقصور والفنادق، ولكن تنظيف الرخام بالطرق الطبيعية قد يعرضه الى الاصفرار والبهتان، و اليوم تقدم لكم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية طريقة تنظيف الرخام وإعادة لمعانه من جديد، و يمكنكم الاستفادة من خدمة جلي الرخام، التي تقدمها شركة تاسكتي بأسعار تنافسية في جميع مناطق القاهرة الكبرى، و لطلب خدمة جلي الرخام اتصلوا على 0233312727.

طرق تنظيف الرخام

يجب تنظيف الرخام من الغبار بواسطة المكنسة الكهربائية او الفرشاة الناعمة، وبعدها قوموا بتطبيق إحدى الطرق التالية:
الطريقة الأولى
اخلطي 3 معالق كبيرة من بيكربونات مع 3 معالق من سائل تنظيف الأطباق مع لتر من الماء الدافئ، وبعدها قومي بفرك الرخام بالخليط عن طريق الممسحة المعروفة باسم الشرشوبة، وقومي بمسح رخام الارضية عدة مرات، وبعدها امسحي الارضية مرة بالماء فقط و جففيه جيدا، وستلاحظين كيف عادت لمعة الرخام من جديد.
الطريقة الثانية
قومي بخلط ملعقتين من الصابون السائل مع ربع كوب من الخل الأبيض ولتر ماء ، وافركي الرخام بهذه الخلط جيدا، وبعدها قومي بشطفه بالماء وتجفيف جيدا بواسطة قطعة من القماش.
الطريقة الثالثة
تعتبر النشا من المواد المستخدمة في اعادة لمعان الرخام مرة أخرى، ويتم عملية التنظيف عن طريق خلط 3 معالق من النشا من كوبين ماء،ويتم وضع الخليط في زجاجة بخاخ ، ثم قومي بثر الخليط على الرخام ، وانتظري حتى يجف، ثم امسحي الرخام بالماء فقط وستلاحظين كيف عاد الرخام لامعا من جديد.
يمكنك الاستفادة من عروض تاسكتي المخفضة على خدمة جلي الرخام بأقراص الألماظ، لاعادة تسويته و ازالة الخدوش و اعادة اللمعان الطبيعي للرخام، و لطلب خدمة جلي الرخام مباشرة استخدم تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية الموجود على متجر جوجل بلاي، و يساعدكم التطبيق على طلب الخدمة بشكل أسرع، فضلا عن امكانية متابعة عروض تاسكتي المخفضة على الكثير من الخدمات بشكل اسهل.

شاهد أيضاً

تنظيف الرخام

طريقة تنظيف الرخام من الزيت

يتعرض رخام المطبخ كل يوم لعدد كبير من الأوساخ والبقع، وبالرغم من جهود ربة المنزل …