الرئيسية / ورق الحائط / طرق تنظيف ورق الحائط من البقع
تنظيف ورق الحائط

طرق تنظيف ورق الحائط من البقع

البقع واحدة من المشاكل التي تواجه السيدات سواء على الجدران أو الأرضيات أو على السجاد والمفروشات، واليوم تقدم لكم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية طرق تنظيف ورق الحائط من البقع بسهولة، وبمواد طبيعية، ولكن يفضل التأكد قبل اعتماد هذه الطرق من امكانية غسل ورق الحائط خاصتكم، ام انه من الانواع الغير مخصصة للغسل، والتنظيف بالماء، و نذكركم أنه يمكن متابعة عروض تاسكتي المخفضة على خدماتها العشرين من خلال تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية الموجود على متجر جوجل بلاي.

طرق تنظيف ورق الحائط من البقع

الطريقة الاولي

اصنعي عجينة من صودا الخبز والماء، و اختبريها على مكان غير مكشوف في ورق الحائط ، لمعرفة إذا كان استخدامها امن ام لا، وفي حالة كان استخدامها أمن، قومي بوضعها على البقع الموجودة على ورق الحائط، واتركيها 10 دقائق، ثم افركيه مكان البقعة باسفنجة مبللة بالماء و معصورة جيدا، ولا تنسوا تجفيفها مكان البقعة جيدا.

الطريقة الثانية

في حالة وجود بقع دهون وشحوم على الورق الحائط، يمكن إزالتها بواسطة مكواة الملابس، والطريقة هي قم بتثبيت طبقتين من كيس الورق البني على مكان البقعة، ثم ضع مكواة الملابس وهي دافئة على مكان البقعة لعدة ثواني، و ستحلاظي كيف ساعدت المكواة على تفكيك الدهون وبعدها بللي اسفنجة بالماء و سائل تنظيف الأطباق، ثم قومي بفركها حتى تزول، ولا تنسي تجفيف مكان البقعة جيدا.

الطريقة الثالثة

يمكنكم استخدام المناديل المبللة في ازالة البقع الجديدة الموجودة على الورق الحائط، كما يمكن استخدام الممحاة السحرية في تنظيف ورق الحائط من بقع الحبر.

ولا تنسوا تحميل تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية الموجود على متجر جوجل بلاي، ومتابعة عروض تاسكتي المخفضة على الكثير من الخدمات المنزلية ، التي تقدمها تاسكتي على عدد كبير من الخدمات المنزلية.

شاهد أيضاً

ورق الحائط

طريقة تركيب ورق الحائط على السيراميك

السيراميك القديم يسبب ازعاج كبير للكثير من السيدات، لأنه يشوه مظهر الحمام والمطبخ، ويتسبب  في …

اترك تعليقاً