الرئيسية / الباركيه / عيوب ارضيات الباركيه الخشب
ارضيات الباركيه

عيوب ارضيات الباركيه الخشب

الباركيه الخشب هو واحد من افخم انواع الارضيات واغلاها تكلفة، و تضفي أرضيات الباركيه الخشب على المنازل لمسة جمالية دافئة، وهو من الأرضيات التي لا تنتهي موضتها مع  مرور الوقت، كما تصنف أرضيات الباركيه الخشب ضمن الأرضيات صديقة للبيئة والآمنة على الأطفال في حالة السقوط، ونذكركم ان شركة تاسكتي للخدمات المنزلية تقدم خدمة تركيب الباركيه بأسعار تنافسية، بالتعاقد مع مجموعة من الشركات المحترفة في تركيب الباركيه، للحجز والاستعلام اتصلوا على 0233312727.

أشهر عيوب الباركيه الخشب

التكلفة

يشتهر الباركيه الخشب بارتفاع تكلفته منذ قديم الزمان، فهو واحد من أغلى الأرضيات عامة، كما يختلف سعر الباركيه الخشب باختلاف نوع الاخشاب المستخدمة فيه، هل هو خشب طبيعي ام صناعي أم طبيعي معالج.

الرطوبة

تتأثر أرضيات الباركيه الخشب بالرطوبة بشكل كبير، فمن المهم بقاء الباركيه الخشب جاف طوال الوقت، ويجب التخلص فورا من أي سوائل تسقط عليه، لأن الماء هي العدو الأول للباركيه، ولذلك يفضل تنظيف الباركيه الخشب بالتقطير، حتى لا تؤدي كمية الماء الزائدة الى انتفاخ الباركيه وخروجه من مكانه.

الخدش

أرضيات الباركيه الخشب شديدة الحساسية، فمن الممكن أن يؤدي السير عليها بأحذية متسخة لخدشها، كما أن جر الأثاث على الباركيه الخشب يترك وراءه الكثير من الخدوش، ولذلك يحذر تماما جر الاثاث على الباركيه، كما يفضل وضع سجادة عند مدخل الشقة، لمنع الرمال العالقة بالأحذية من دخول الشقة.

تأثر الباركيه بالعوامل الجوية

يتأثر الباركيه الخشب بالعوامل الجوية، فهو  مثل باقي انواع الاخشاب تتمدد بالحرارة وتنكمش بالبرودة.

——————–

لطلب خدمات النظافة المنزلية وصيانات المنزل يمكنك تحميل تطبيق تاسكتى Taskty ، يوجد اكثر من 14 خدمة لبيت افضل ، يوجد متابعة دورية من خدمة العملاء لضمان حصولك على خدمة بأحسن جودة. حمل الآن:

وتابع موقعنا لمشاهدة جميع الخدمات والعروض:

www.taskty.com

شاهد أيضاً

الباركيه

ماهو اتجاه تركيب الباركيه الصحيحه

يختلف اتجاه تركيب الباركيه باختلاف نوع الباركيه طبيعي ام صناعي، كما يختلف اتجاه تركيب الباركيه …

اترك تعليقاً