الرئيسية / ورق الحائط / طريقة اصلاح التالف من ورق الحائط
ورق حائط

طريقة اصلاح التالف من ورق الحائط

تتعرض بعض أجزاء ورق الحائط للتلف مع مرور الوقت، ولا تركي الورق التالف يفسد المظهر العام لمنزلك، اتبعي نصائح شركة تاسكتي للخدمات المنزلية في إصلاح ورق الحائط التالف بكل سهولة خلال ساعتين، ولكن قبل البدء في العمل تأكدوا من وجود كلا من ورق حائط جديد من نفس الشكل، غراء، سكين معجون، اسفنجة رطبة، سكين حاد، مسطرة معدنية، فرشاة ناعمة.

طريقة اصلاح ورق الحائط التالف

1- حاول إزالة ورق الحائط التالف، بدون إلحاق اي ضرر في الأجزاء المجاورة، وان استدعت الحاجة استخدم السكين الحاد في تفكيك ورق الحائط القديم من الجدران، ولا تنسوا تنظيف الحائط جيدا بعد ازالة الورق التالف من خلال سكينة المعجون، ويجب الحرص على إزالة أي بقايا ورق حائط على الجدار قبل تركيب ورق الحائط الجديد.

2- قوموا بقص ورق الحائط الجديد بنفس أبعاد المكان، الذي سيوضع فيه، واستخدمي المسطرة في حساب المسافة جيدا، ولا تنسوا تثبيت ورق الحائط الجديد جيدا قبل قصه، حتى لا يتم القص بشكل غير مستوي.

3- بلل الفرشاة الناعمة في الغراء، ثم ادهن بها الجدار المراد تثبيت ورق الحائط عليه، ثم قوم بتثبيت ورق الحائط بحرص، ومرر يدك فوق جميع اجزاء ورق الحائط لتتأكد من تثبيته جيدا، ولا تنسي التخلص من بقايا الغراء قبل جفافها بواسطة اسفنجة رطبة.

ونذكركم أن شركة تاسكتي للخدمات المنزلية تقدم عشرين خدمة منزلية متنوعة بين النظافة المنزلية وأعمال الصيانة والتأسيس، ويمكنك طلب احد خدمات تاسكتي او عروضها المخفضة من خلال الاتصال على 0233312727، او من خلال تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية الموجود على متجر جوجل بلاي.

شاهد أيضاً

ورق الحائط

طريقة تركيب ورق الحائط على السيراميك

السيراميك القديم يسبب ازعاج كبير للكثير من السيدات، لأنه يشوه مظهر الحمام والمطبخ، ويتسبب  في …