الرئيسية / الباركيه / طريقة تركيب ارضيات باركيه
تركيب الباركيب

طريقة تركيب ارضيات باركيه

تتعدد طرق تركيب ارضيات الباركيه، سواء كان من الخشب الطبيعي أوالخشب المعالج، ويمكنك اختيار الطريقة المناسبة لإمكانياتك كما تشاء، واليوم تعرض لكم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية طريقة تركيب ارضيات الباركيه عن طريق التعشيق، ونذكركم ان شركة تاسكتي تقدم خدمة تركيب الباركيه بأسعار تنافسية جدا في  جميع مناطق القاهرة الكبرى، و بالتعاقد من فنيين متخصصين وشركات محترفة في الباركيه، ولمزيد من المعلومات عن خدمة تركيب الباركيه، اتصلوا على 02 33312727.

خطوات تركيب ارضيات الباركيه

1- قم بتنظيف الأرض جيدا من أي أوساخ أو الرمال أو عوالق اسمنتية، ولا تنسى التأكد من جفاف الارضيات.

2- يتم تثبيت بطانة تحت ارضيات الباركيه بالمسامير، وهذه البطانة عبارة عن طبقة من الفوم الاسفنجي، تستخدم ككاتم لأصوات الباركيه.

3- قم برص الصف الأول من ألواح الباركيه على الأرض،  مع مراعاة ترك مسافة 10 سم بين الجدران والباركيه، حتى لا يحدث التحام بين الباركيه و الجدار.

4- بعد الانتهاء من رص الصف الأول من الباركيه، قم برص الصف الثاني، عن طريق تعشيق ألواح الصف الاول والثاني مع بعض، والضغط عليها حتى تسمع صوت تكة،  ويمكنك استخدام المطرقة في النقر على حواف اللوح لتتأكد من تمام التعشيق، و قد تحتاج عند رص آخر صف في الباركيه الى قص احد الالواح بمقاس محدد، لتناسب وجودها في زوايا الغرفة وقربها من الجدران، ويمكنك استخدام المنشار الكهربائي الدائري في قص الألواح.

5-  في النهاية يتم تمرير صاقل الأرضيات على ألواح الباركيه، ويكون هذا الصاقل على شكل اسطوانة، و بوزن 60 كيلو جرام، للتأكد من تمام تثبيتها بعد مرور عدة ساعات على  تركيب ارضيات الباركيه.

يمكنك طلب خدمة تركيب ارضيات الباركيه مباشرة من تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية الموجودة على متجر جوجل بلاي، و لا تنسوا متابعة عروض تاسكتي المخفضة على اكثر من 20 خدمة منزلية، تقدمها شركة تاسكتي فقط وحصريا لسكان طنطا والقاهرة الكبرى.

شاهد أيضاً

الباركيه

ماهو اتجاه تركيب الباركيه الصحيحه

يختلف اتجاه تركيب الباركيه باختلاف نوع الباركيه طبيعي ام صناعي، كما يختلف اتجاه تركيب الباركيه …

اترك تعليقاً