الرئيسية / دهانات / طريقة تنظيف الجدران من الاقلام
شخبطة اطفال

طريقة تنظيف الجدران من الاقلام

في حالة وجود أطفال في المنزل ، فليس بالغريب أن تجد بعض الأعمال الفنية والشخابيط سواء بالاقلام الجاف أو الألوان على جدران الريسبشن والممرات وغرف النوم ، واليوم تقدم لكم شركة تاسكتي مجموعة من طرق تنظيف الجدران من الاقلام ، وان لم تكن هذه الطرق مجدية في إعادة جدران المنزل نظيفة مثلما كانت، اسرعي بطلب خدمة الدهان من شركة تاسكتي للخدمات المنزلية سواء بالاتصال على 0233312727، او من خلال تطبيق تاسكتي الموجود على متجر جوجل بلاي، و استفيدوا من عروض وش النظافة التي تقدمها شركة تاسكتي بأسعار تنافسية لعملائها في القاهرة الكبرى.

تنظيف الجدران من الاقلام

الطريقة الاولى
ضعي كمية من معجون الأسنان، أي نوع تفضليه على الرسومات الموجود على الحائط ، ثم استخدمي فرشاة أسنان قديمة في فرك البقعة عدة مرات وستلاحظين كيف اختفت الرسومات بكل سهولة، ولا تنسي استخدام فوطة مبللة بالماء و معصورة جيدا في تنظيف الجدران من بقايا المعجون، ثم قومي بتجفيفها جيدا.
الطريقة الثانية
اغمسي اسفنجة مبللة بالماء و معصورة جيدا في إناء به بيكربونات الصوديوم، ثم بفرك مكان البقع برفق ، حتى تزول نهائيا، وبعدها، قومي باستخدام فوطة مبللة بالماء و معصورة جيدا في تنظيف الجدران من بقايا البيكربونات، ثم قومي بتجفيفها جيدا.
الطريقة الثالثة
يمكن استخدام الكحول الطبي في تنظيف الجدران من البقع، عن طريق وضع قطرات من الكحول على مكان البقع ، وتركها 5 دقائق ، ثم نقوم بفركها جيدا بقطعة قماش قطنية حتى تزول.
الطريقة الرابعة
إذا كانت الرسومات والشخابيط الموجودة على الجدران كثيرة جدا بشكل يصعب تنظيف بالطرق السابقة، لا تدعي الامر يزعجك وقومي بعمل وش نظافة للحائط بنفس لون الدهان السابق، ويمكنك القيام بهذا الامر بنفسك، كما يفضل مشاركة جميع أفراد المنزل في إعادة طلاء الحائط.
ولا تنسوا الدخول الى تطبيق تاسكتي الموجود على متجر جوجل بلاي ومتابعة العروض المخفضة التي تقدمها شركة تاسكتي بأسعار تنافسية لسكان القاهرة الكبرى.

شاهد أيضاً

عزل الجدران

كيفية علاج الرطوبة في الدور الأرضي

رطوبة الجدران واحدة من المشاكل التي تواجه الكثيرون حول العالم، فهناك الكثير من البنايات التي …

اترك تعليقاً