الرئيسية / دهانات / عروض تاسكتي المخفضة في تأسيس نقاشة بالمتر
تأسيس النقاشة

عروض تاسكتي المخفضة في تأسيس نقاشة بالمتر

عرض تأسيس النقاشة  بالمتر هي أحد عروض تاسكتي المخفضة على خدمة النقاشة،التي تقدمها شركة تاسكتي في جميع مناطق القاهرة الكبرى بأسعار تنافسية، على يد مجموعة من النقاشين على درجة عالية من الكفاءة و الإلمام بأحدث التصميمات و الدهانات والديكور الحديث وانواع الدهانات الجديدة، و لطلب خدمة تأسيس نقاشة اتصلوا على 0233312727، كما يمكنك الطلب مباشرة من تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية.

عروض تاسكتي على تأسيس النقاشة بالمتر

تقدم شركة تاسكتي عرض تأسيس النقاشة بالمتر بالتعاقد مع مجموعة من الفنيين المحترفين فى أعمال وتأسيس النقاشة والتشطيبات ، لجميع غرف المنزل و وتنفيذ اعمال الديكور الحديث وجميع انواع الدهانات الحديثة، ويمكنكم طلب هذا العرض  قبل مرحلة تركيب السيراميك في جميع مناطق القاهرة الكبرى بحد أدنى غرفتين.

عرض تأسيس النقاشة بالمتر من شركة تاسكتي يشمل كلا من  عمل وجه سيلر +٢ سكينة معجون بأسعار تنافسية جدا للمتر،

و يمكنكم إضافة دهان الشبابيك وابواب الغرف وابواب البلكونات بدهان لاكيه مغسول او أستر بأسعار تنافسية للضلفة، كما يمكنكم اضافة معالجة الحوائط من الرطوبة والنشع  قبل تأسيس الدهانات، لضمان أعلى جودة.

هذا العرض لا يشمل أسعار الخامات، و وبعد طلب الخدمة والمعاينة سيخبركم الفني بالخامات المطلوبة والتكلفة الإجمالية قبل التنفيذ.

ولا تنسوا تحميل تطبيق تاسكتي من متجر جوجل بلاي ومتابعة عروض تاسكتي المخفضة على عدد كبير من الخدمات المنزلية، التي يحتاجها كل منزل.

شاهد أيضاً

عزل الجدران

كيفية علاج الرطوبة في الدور الأرضي

رطوبة الجدران واحدة من المشاكل التي تواجه الكثيرون حول العالم، فهناك الكثير من البنايات التي …

اترك تعليقاً