الرئيسية / السيراميك / عروض تاسكتي المخفضة في تركيب السيراميك والبورسلين
الفرق-بين-السيراميك-والبورسلان-والجرانيت

عروض تاسكتي المخفضة في تركيب السيراميك والبورسلين

تشتهر شركة تاسكتي بتقديم خدمة تركيب السيراميك والبورسلين بأسعار تنافسية فى طنطا والقاهرة الكبرى، بالتعاقد مع مجموعة من الفنيين المحترفين في تركيب جميع انواع السيراميك و البورسلين و مختلف انواع الاحجار المودرن  في الحمامات والمطابخ والغرف والريسبشن، ويمكنك طلب خدمة تركيب السيراميك والبورسلين مباشرة من تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية الموجود على متجر جوجل بلاي، او من خلال الاتصال على 0233312727.

وبعد طلب الخدمة سيأتي فني للمعاينة واخذ مقاسات جميع الغرف والحمام والمطبخ، والاتفاق على الخامات المطلوبة والتكلفة الإجمالية، والجدير بالذكر أن شركة تاسكتي تقدم هذه الخدمة على يد فنيين موقع معهم عقود رسمية ومسجلة جميع بياناتهم لضمان حقوق العملاء.

ولان الكثير من الناس بتحتار بين ايه افضل لشققهم  السيراميك ام البورسلين، جمعت لكم شركة تاسكتي اشهر فروق بين السيراميك والبورسلين.

1- المساحة

يعتبر السيراميك من أنواع الأرضيات المناسبة للمساحات الصغيرة، انا البورسلين يفضل تركيبه في المساحات الواسعة، ولذلك يفضل البعض تجهيز ارضية الريسبشن بالبورسلين، اما أرضية الغرف والحمام والمطبخ يستخدم فيها البورسلين.

2- التكلفة

يعد البورسلين من الأرضيات المكلفة جدا، ولذلك فتجهيز أرضية المنزل بالبورسلين يحتاج لميزانية كبيرة، أما السيراميك فهو أقل في التكلفة، كما ان مصنعية تركيب السيراميك أقل بكثير من مصنعية تركيب البورسلين.

3- سهولة التنظيف

يشتهر البورسلين بسهولة تنظيفه، ويكفي استخدام الماء والصابون لتنظيفه، اما السيراميك فيحتاج لعناية خاصة، حتى لا تبهت الوانه او تنطفئ لمعته.

ولا تنسوا متابعة عروض تاسكتي المخفضة على الكثير من الخدمات المنزلية، التي تقدمها شركة تاسكتي فقط وحصريا في طنطا والقاهرة الكبرى.

شاهد أيضاً

تنظيف الرخام

طريقة تنظيف الرخام من الزيت

يتعرض رخام المطبخ كل يوم لعدد كبير من الأوساخ والبقع، وبالرغم من جهود ربة المنزل …

اترك تعليقاً