الرئيسية / الباركيه / عيوب الباركيه الالماني
الباركيه الالماني

عيوب الباركيه الالماني

الباركيه الالماني هو نوع من أرضيات الخشب الصناعي الألماني، الذي يشتهر بصلابته ومتانته، ومقاومته للرطوبة و الحريق، كما يشتهر الباركيه الالماني بسهولة فكه وتركيبه، وتعدد تصميماته وألوانه، و مقاومته للبري والاحتكاك والخدش، بالإضافة لمقاومته للبكتريا و تحمله للضغوط الثقيلة، وفيما يلي تعرض شركة تاسكتي للخدمات المنزلية عيوب الباركيه الالماني ومزاياه، ونذكركم ان شركة تاسكتي تقدم خدمة تركيب الباركيه بأسعار تنافسية فقط وحصريا لعملائها في القاهرة الكبرى، للحجز والاستعلام اتصلوا على 0233312727.

عيوب الباركيه الالماني ومميزاته

يعتبر الباركيه الالماني من اكثر انواع الباركيه المفضلة لمحبي الباركيه، فهو من الأنواع التي تناسب البيوت الكلاسيكية والمودرن، كما يناسب جميع غرف المنزل، ويتكون الباركيه الالماني من أربع طبقات كالتالي:

الطبقة الاولى، تم صنعها بتقنية AC4 الالمانية، وهذه التقنية تزيد مقاومة الباركيه الالماني للخدوش والبكتريا، وتكسبه حماية مضاعفة.

الطبقة الثانية، على شكل الخشب ولونه، وهي طبقة تتميز بمقاومتها الكاملة للرطوبة.

الطبقة الثالثة، تتميز الطبقة الثالثة بتقنية HDF الالمانية، التي توفر حماية للباركيه من امتصاص الماء ، كما تزيد قدرة تحمله للضغوط.

الطبقة الرابعة، تعمل هذه الطبقة على استقامة باقي موازنة هذه الطبقات ،وتساعد على تلاصقها بشكل كبير.

ومن أكبر عيوب الباركيه الالماني تكلفته العالية جدا، فقد يصل المتر منه لـ250 جنيه، ولذلك فهو لا يناسب جميع المستويات ، لأن تجهيز ارضية منزل او شركة به، سيحتاج لميزانية ضخمة، كما يحتاج الباركيه الالماني الى فنيين محترفين جدا، لانه تركيب يتم عن طريق تعشيق الاربع طبقات الموجودين في لوح الباركيه مع أربع طبقات في اللوح الآخر ، مع العلم ان سمك اللوح 7 مم.

ولا تنسوا تحميل تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية، ومتابعة العروض المخفضة التي توفرها تاسكتي على عدد كبير من الخدمات المنزلية مثل النظافة المنزلية والسباكة والنجارة والنقاشة وصيانة التكييفات وتركيب السيراميك و تركيب الباركيه.

شاهد أيضاً

الباركيه

ماهو اتجاه تركيب الباركيه الصحيحه

يختلف اتجاه تركيب الباركيه باختلاف نوع الباركيه طبيعي ام صناعي، كما يختلف اتجاه تركيب الباركيه …

اترك تعليقاً