الرئيسية / مكافحة حشرات / مكافحة الحشرات طرق التخلص من الناموس في المنزل بدون مبيدات حشرية
الناموس

مكافحة الحشرات طرق التخلص من الناموس في المنزل بدون مبيدات حشرية

تحتوي المبيدات الحشرية على مواد سامة مثل الدي دي تي و الفوسفات العضوي، واستنشاق هذه المواد يؤدي إلى الإصابة بالكحة الشديدة و ضيق التنفس وأزمات التنفس، ولذلك تفضل الكثير من الأسر الاعتماد على المواد الطبيعية في مكافحة الحشرات المنزلية، واليوم تقدم لكم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية طريقة التخلص من الناموس نهائيا، كما يمكنكم الاستفادة من عروض تاكستي المخفضة على مكافحة الحشرات في جميع مناطق القاهرة الكبرى، و لطلب خدمة مكافحة الحشرات اتصلوا على 0233312727.

مع دخول موسم الربيع يبدأ الناموس في التكاثر والانتشار في كل مكان، وخاصة في المناطق القريبة من الأراضي الزراعية  والمسطحات المائية، ولذلك تبحث الكثير من العائلات عن طرق طبيعية للتخلص من الناموس بدلا من إهدار الكثير من الأموال على المبيدات الحشرية، التي تدفعنا الى إخلاء المنازل لعدة أيام حتى لا نتأثر برائحة المبيد الحشري.

طرق طبيعية للتخلص من الناموس

الطريقة الأولى

هناك الكثير من الزيوت العطرية التي تؤثر بشكل كبير على الناموس وتدفه للخروج من المنزل، ومنها زيوت النعناع و القرنفل والخردل، احرصي على تواجد أحد هذه الزيوت في منزلك مع دخول الربيع، وقومي بتخفيفها بالماء، وضعيها في زجاجة بخاخ، وانثري قطرات من هذا الخليط في كل غرف المنزل وفي أماكن تواجد الناموس، وستلاحظين كيف قضت روائح هذه الزيوت العطرية على الناموس مباشرة.

الطريقة الثانية

يمكن تعليق بعض اوراق النعناع و ورق الغار بالقرب من النوافذ و الابواب، و ستمنع رائحة هذه النباتات الناموس من دخول المنزل، لأن هذه الروائح قاتلة للحشرات الطائرة مثل الناموس.

الطريقة الثالثة

يفضل بعض الاشخاص وضع كريمات خاصة بطر الناموس على الاماكن المكشوفة من اجسامهم أثناء النوم، وتعمل رائحة هذه الكريمات على منع الناموس من الاقتراب منك عند النوم.

الطريق الرابعة

استخدمي اللافندر المجفف في طرد الناموس من منزلك عن طريق وضعه في زهريات صغيرة في مناطق متفرقة في المنزل، و سيساعدك اللافندر على طرد الناموس و تعطير المنزل في نفس الوقت.

يمكنكم طلب أحد عروض تاسكتي المخفضة على خدمة مكافحة الحشرات المنزلية مباشرة من تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية الموجود على متجر جوجل بلاي، و سيساعدك التطبيق على متابعة عروض تاسكتي المخفضة بشكل أسرع وأسهل.

شاهد أيضاً

حشرات الحمام

مكافحة الحشرات طرق التخلص من الحشرات في الحمام نهائيا

تتخذ الكثير من الحشرات المزعجة من الحمام منزلا لها، وأشهر هذه الحمامات الصراصير والنمل والسوس …