الرئيسية / مكافحة حشرات / عروض تاسكتي المخفضة في مكافحة ورش الأبراص
الابراص

عروض تاسكتي المخفضة في مكافحة ورش الأبراص

تقدم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية عرض مكافحة ورش الابراص بأسعار تنافسية جدا في جميع مناطق القاهرة الكبرى، و يعد عرض مكافحة ورش الأبراص واحد من عروض تاسكتي المخفضة على خدمة مكافحة الحشرات، وتعتبر شركة تاسكتي للخدمات المنزلية واحدة من الشركات المتخصصة في مكافحة جميع أنواع الحشرات والقوارض بمواد صديقة للبيئة و مرخصة من وزارة الصحة المصرية، ويمكنك طلب عرض مكافحة ورش الأبراص مباشرة من تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية او من خلال الاتصال الهاتفي على 0233312727.

عروض تاسكتي لمكافحة ورش الأبراص

تقضي شركة تاسكتي  للخدمات المنزلية على الأبراص عن طريق رش مواد سائلة طاردة + رش أماكن الحشرات الطائرة لأن الابراص تتغذى عليها +رش الأماكن القريبة من مصادر الإضاءة، كما تستخدم شركة تاسكتي مصائد خاصة بالأبراص، و وتضع طعوم في  علب صغيرة، حتى تجذب الأبراص إليها وتقتلها، ويتم وضع هذه الطعوم بالقرب من النوافذ والأبواب.

وتستخدم شركة تاسكتي للقضاء على الأبراص مواد برائحة بسيطة وغير مؤذية للإنسان، و لن تضطر الى إخلاء المنزل أثناء عملية الرش، لان المواد المستخدمة في الرش آمنة على صحة جميع أفراد الأسرة وخاصة لذوي الحساسية.

وتوفر شركة تاسكتي للخدمات المنزلية عرض مكافحة ورش الأبراص للمساحات الصغيرة والكبيرة  والفلل والحدائق.

ولا تنسوا تحميل تطبيق تاسكتي من متجر جوجل بلاي، ومتابعة عروض تاسكتي المخفضة على الكثيرمن الخدمات المنزلية التي يحتاجها كل منزل.

شاهد أيضاً

حشرات الحمام

مكافحة الحشرات طرق التخلص من الحشرات في الحمام نهائيا

تتخذ الكثير من الحشرات المزعجة من الحمام منزلا لها، وأشهر هذه الحمامات الصراصير والنمل والسوس …

اترك تعليقاً