الرئيسية / ورق الحائط / طرق إزالة غراء ورق الحائط
تنظيف ورق الحائط

طرق إزالة غراء ورق الحائط

يترك تركيب ورق الحائط بعض بقع الغراء على الأوراق، وفيما يلي تقدم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية طريقة تنظيف بقع الغراء من ورق الحائط بكل سهولة، واحرصي اثناء تنظيف ورق الحائط من الغراء على وجوده هذه المواد سائل تنظيف الأطباق شفاف، اسفنجة جلي، قطعة قماش قطنية،منشفة صغيرة و قشاطة حديدية.

تنظيف ورق الحائط من بقع الغراء

1- في البداية قومي بمسح ورق الحائط المطلوب تنظيفه بقطعة قماش قطنية جافة، حتى تتخلصي من أثار التراب الموجودة على ورق الحائط.

2- ضعي القليل من الماء وسائل تنظيف الاطباق في اناء وبللي الاسفنجة بهذا الخليط، ثم اعصريها جيدا.

3- قومي بمسح بقع الغراء من اسفل الى اعلى فقط، حتى لا يتفكك ورق الحائط.

4- عندما يبدأ ورق الحائط في التفكك، استخدم القشاطة الحديدة في ازالة بقع الغراء، وكرر هذه الخطوة على كل بقعة من البقع السابقة.

5- تنصحكم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية بضرورة تنظيف ورق الحائط من البقع السائلة فور حدوثها، حتى لا يصبح من الصعب إزالتها.

6- ولا تنسوا تجفيف مكان التنظيف جيدا بمنشفة ناعمة.

تنظيف ورق الحائط من البقع الأخرى

تتعدد أنواع البقع التي تصيب الورق الحائط ، ولذلك تقدم لكم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية مجموعة من النصائح ومنها

في حالة بقع الزيوت والدهون، يفضل وضع كمية من زيت الأطفال على البقعة لمدة 10 دقائق وبعدها نفركها باسفنجة مبللة بالماء والقليل من سائل تنظيف الأطباق، ولا تنسوا تجفيف البقعة جيدا، اما في حالة شخابيط الاقلام والالوان، فإن الممحاة هيالحل السحري لازالتها.

ونذكركم انه يمكن طلب أي عروض تاسكتي المخفضة او عروضها عن طريق الاتصال على 0233312727، او من خلال تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية الموجود على متجر جوجل بلاي.

شاهد أيضاً

ورق الحائط

طريقة تركيب ورق الحائط على السيراميك

السيراميك القديم يسبب ازعاج كبير للكثير من السيدات، لأنه يشوه مظهر الحمام والمطبخ، ويتسبب  في …