الرئيسية / الباركيه / الوان ونقوشات الباركيه الخشب 2019
رمادي غريج

الوان ونقوشات الباركيه الخشب 2019

تشهد موضة الباركيه الخشب في 2019 بعض الاختلافات عن الأعوام السابقة من حيث الاشكال والالوان، واهم هذه الاختلافات هو الاتجاه الى الالوان المط، والابتعاد عن الالوان اللامعة، كما ازداد الاتجاه الى اللون الرمادي والابيض في ارضيات الباركيه، ونذكركم ان شركة تاسكتي تقدم خدمة تركيب جميع انواع الباركية في مختلف انحاء القاهرة الكبرى، بالتعاقد مع مجموعة من الفنيين والشركات المحترفة في الباركيه، ويمكنك طلب هذه الخدمة مباشرة من تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية ، او من خلال الاتصال على 0233312727.

أحدث الوان ونقوشات الباركيه الخشب

اللون الغريج

الرمادي

يعتبر اللون الغريج ( الرمادي المائل الى البيج) من احدث الالوان التي ظهرت في عالم الباركيه، ولاقت استحسان وإقبال كبير جدا بين العملاء، ويعتبر اللون الغريج من الالوان التي تناسب المنازل العصرية و الديكورات المودرن.

الارضيات المطفأة

الارضيات المطفاة

تلقى الارضيات المطفأة اقبال كبير بين المستهلكين في الفترة الاخيرة ، لانها من الارضيات التي تخفي عيوب الباركيه بشكل كبير، ومن المتوقع ان تتربع الارضيات المطفأة على عرش الباركيه لعدة سنوات قادمة.

ألواح الخشب الطويلة

الواح الباركيه

من ضمن اشكال الباركيه العصرية هي ألواح الخشب الطويلة، التي توحي باتساع المكان، وتمنحه مظهرا عصريا.

تدرجات البني

تدرجات الالوان

انتشرت موضة الجمع بين درجات لون واحد في ارضيات الباركيه، يعتبر هذا الاتجاه من الصيحات المثالية سواء للديكور الكلاسيكي والعصري.

اللون البيج

باركيه بيج

بالرغم من ظهور الوان جديدة لارضيات الباركيه، الا ان الاشكال والالوان القديمة مازالت محافظة على مكانتها، ولها زبائنها، ولم يؤثر ظهور صيحات جديدة على الإقبال عليها.

ولا تنسوا تحميل تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية من متجر جوجل بلاي، ومتابعة عروض تاسكتي المخفضة على الكثير من الخدمات المنزلية ، التي تقدمها فقط وحصريا لسكان القاهرة الكبرى وطنطا.

شاهد أيضاً

الباركيه

ماهو اتجاه تركيب الباركيه الصحيحه

يختلف اتجاه تركيب الباركيه باختلاف نوع الباركيه طبيعي ام صناعي، كما يختلف اتجاه تركيب الباركيه …

اترك تعليقاً