الرئيسية / مكافحة حشرات / كيفية التخلص من النمل في المنزل نهائيا
النمل

كيفية التخلص من النمل في المنزل نهائيا

تتعدد أنواع النمل التي تهاجم المنازل في الصيف بين نمل الرصيف ونمل البهلوان ونمل الفرعون، ويعتبر النمل من أكثر الحشرات المنزلية الزاحفة إزعاجا، حيث ينتشر النمل على أكياس القمامة وبقايا الطعام وعلى الحوائط والأرضيات وفي الملابس، ولذلك تبحث جميع السيدات كل صيف عن طرق فعالة في القضاء على النمل في أسرع وقت، وإذا كانت النمل منتشر في المنزل بشكل يصعب عليك مكافحته، اسرعي بطلب خدمة مكافحة الحشرات من شركة تاسكتي المتخصصة في مكافحة جميع انواع الحشرات المنزلية بمواد بدون رائحة ، ومرخصة من وزارة الصحة، و لطلب خدمة مكافحة الحشرات اتصلوا على 0233312727، وفيما يلي تسرد لكم شركة تاسكتي أشهر طرق التخلص من النمل بمواد طبيعية.

طرق التخلص من النمل نهائيا

1- رشي قطرات من الخل الأبيض المخفف بالماء في اماكن تواجد النمل وفي الحفر الموجودة في الحوائط و الارضيات، حيث يعتبر الخل الأبيض من المواد الطبيعية الطاردة للحشرات.
2- تعتبر القرفة والفلفل الأسود من التوابل التي تستخدم في طرد النمل نهائيا من المنازل، كل ما عليكي هو نثر كمية من القرفة والفلفل الأسود في اماكن تواجد النمل وفي الحفر التي يخرج منها النمل.
3- يعتبر السمسم من المواد الطبيعية التي تستخدم في القضاء على النمل، كل ما عليكى هو وضع إناء ممتلئ بالسمسم في الأماكن التي يكثر بها النمل، و ستلاحظون كيف اختفي النمل بكل سهولة.
4- يعتبر قشر الخيار سام للنمل، ولذلك تستخدم بعض السيدات قشر الخيار في القضاء على النمل، عن طريق وضعه أمام الفتحات التي يخرج منها النمل، والأماكن التي يتواجد فيها بكثرة.
5- تشتهر البيكربونات بقدرتها على تجفيف السوائل الموجودة في النمل وقتله، ولذلك تخلط البيكربونات بالسكر البودرة ، حيث تساعد رائحة السكر على جذب النمل لاكل البيكربونات، وبذلك سيتم التخلص من النمل نهائيا.
ويفضل القيام بسد جميع الفتحات الموجودة بالحوائط والأرضيات للتخلص نهائيا من وجود النمل في المنزل.
ولا تنسوا تحميل تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية الموجود على متجر جوجل بلاي، ومتابعة العروض المخفضة التي تقدمها تاسكتي على عدد كبير من الخدمات المنزلية.

شاهد أيضاً

حشرات الحمام

مكافحة الحشرات طرق التخلص من الحشرات في الحمام نهائيا

تتخذ الكثير من الحشرات المزعجة من الحمام منزلا لها، وأشهر هذه الحمامات الصراصير والنمل والسوس …

اترك تعليقاً