الرئيسية / دهانات / طرق تنسيق الوان الدهانات مع اثاث من اللون الازرق
تنسيق الازرق مع الابيض

طرق تنسيق الوان الدهانات مع اثاث من اللون الازرق

يصنف اللون الأزرق من الألوان الباردة، التي تخلق شعور بالسلام والطمأنينة والدفء، ولذلك تفضل الكثير من الأسر اعتماد اللون الأزرق بدرجاته المختلفة في ديكورات المنزل سواء في لون الأثاث أو دهانات الحوائط أو الستائر أو حتى لون الأبواب والمطابخ،
لأنه من الألوان المريحة للعين، والتي تضفي على المنزل مزيدا من الأناقة، واليوم سنقدم لكم طرق تنسيف ألوان الدهانات مع أثاث باللون الأزرق.

ألوان الدهانات  تتماشى مع أثاث باللون الأزرق

اللون الفضي

تنسيق اللون الفضي والأزرق معا، يمنح الغرفة طابعا عصريا،  ويوجد الكثير من الافكار لتنسيق اللون الفضي مع أثاث باللون الأزرق، مثل طلاء جميع الجدران باللون الفضي، أو المزج بين اللون الفضي والرمادي، والفضي والأصفر،أوالفضي والأزرق القاتم.

اللون الأبيض

يعد اللون الأبيض من الألوان التي تتناسق بشكل جيد مع الأثاث الأزرق اللون، حيث يمنح هذا المزيج إحساس بالنضارة والرحابة،ويمكن طلاء الغرفة بالكامل باللون الأبيض، أو الجمع بين اللونين الأبيض وأحد درجات الأزرق أو الأبيض والأحمر على أحد جدران الغرفة.

اللون الأصفر الكناري

يشكل اللون الأصفر الكناري مع اللون الأزرق ثنائياً متناغماً بشكل جيد، ويوجد الكثير من الأفكار للتنسيق بين دهان باللون الأصفر والأثاث أزرق اللون عن طريق تطبيق اللون الأصفر في جميع الجدران أو تطبيقه على جدار واحد، واستخدام لوحات فنية تمزج اللونين ببعض.

اللون البيج

يصنع اللون البيج بدرجات المختلفة تحالف مثالي مع اللون الأزرق، ولذلك يفضل دهانات باللون البيج مع الأثاث الأزرق،لأنه يعطي شعور بالدفء والاطمئنان.

شاهد أيضاً

عزل الجدران

كيفية علاج الرطوبة في الدور الأرضي

رطوبة الجدران واحدة من المشاكل التي تواجه الكثيرون حول العالم، فهناك الكثير من البنايات التي …

اترك تعليقاً