الرئيسية / مكافحة حشرات / انواع الحشرات الزاحفة المنزلية الصغيرة جدا
حشرات منزلية صغيرة

انواع الحشرات الزاحفة المنزلية الصغيرة جدا

تتعدد أنواع الحشرات المنزلية الزاحفة بين حشرات كبيرة الحجم، وحشرات صغيرة، وحشرات صغيرة جدا،ولا شك أن جميع الحشرات المنزلية الزاحفة مهما كان حجمها صغير جدا تشكل خطر كبير على الأسرة، بالإضافة لنشر الجراثيم والميكروبات في جميع أرجاء المنزل، ولذلك توضح لكم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية في السطور التالية دليل لأشهر أنواع الحشرات المنزلية الزاحفة، كما يمكنك الاستفادة بخدمات شركة تاسكتي في مكافحة الحشرات والقوارض في المنازل والحدائق بمواد بدون رائحة ومرخصة من وزارة الصحة، ولمزيد من التفاصيل عن خدمة مكافحة الحشرات، اتصلوا على 0233312727.

الحشرات المنزلية الزاحفة الصغيرة جدا

النمل
يعتبر النمل من أكثر الحشرات المنزلية الزاحفة الصغيرة جدا انتشارا على مستوى العالم، ويعيش النمل في فتحات الحوائط وتحت الأرضيات، و في الأماكن الدافئة، وبالقرب من الأطعمة المكشوفة و أكياس القماش، ويعتبر النمل من الحشرات الضارة جدا بصحة الأسرة لأنه ينقل العدوى بالأمراض على الأسطح التي يلامسها، ولذلك احرصي على وضع مسحوق القرفة في أماكن تواجده في المنزل، وستعمل رائحة القرفة على طرد النمل من المنزل نهائيا.

وإذا كنتم تعانوا من انتشار النمل بشكل كبير في المنزل، اطلبوا خدمة مكافحة الحشرات من شركة تاسكتي، وسترسل الشركة على الفور فني لرش جميع أرجاء المنزل بمبيدات بدون رائحة وآمنة على صحة أسرتك.
بق الفراش
يعتبر البق من الحشرات المنزلية الزاحفة، الصغيرة جدا جدا، ويكثر وجوده في الأسرة و الأثاث والمفروشات، و الأماكن التي يتواجد البشر فيها بكثرة، و تتسبب لدغة حشرة البق في الاصابة بالحساسية والحكة، ولذلك يفضل تنظيف المفروشات والأسطح باستمرار، ولا تنسوا تغيير ملاءات السرير 3 مرات إسبوعيا، واغسلوا الملاءات المتسخة بالماء الساخن.
البراغيث
تصنف البراغيث ضمن الحشرات المنزلية الزاحفة الصغيرة جدا جدا، يكثر تواجدها في شعر الحيوانات المنزلية، وتتسبب البراغيث في نقل العدوى بالكثير من الأمراض الفيروسية مثل التيفوس والديدان الشريطية، ولذلك يفضل مراجعة الطبيب البيطري في حالة ظهور البراغيث بحيواناتهم المنزلية، واحرصوا على تنظيف منازلكم باستمرار، ويمكنك استخدام عشبة الليمون والشيح وإكليل الجبل في طرد البراغيث من منازلكم.
وإذ لم تكن هذه الطرق مجدية في التخلص من الحشرات المنزلية الزاحفة الموجودة في منازلكم، اطلبوا خدمة مكافحة الحشرات من شركة تاسكتي المتخصصة في مكافحة جميع أنواع الحشرات بمواد مرخصة من وزارة الصحة واستفيدوا بضمان لمدة 6 أشهر.
ولا تنسوا تحميل تطبيق تاسكتي الموجود على متجر جوجل بلاي، ومتابعة العروض المخفضة التي تقدمها شركة تاسكتي بأسعار تنافسية على أكثر من 20 خدمة منزلية.

شاهد أيضاً

حشرات الحمام

مكافحة الحشرات طرق التخلص من الحشرات في الحمام نهائيا

تتخذ الكثير من الحشرات المزعجة من الحمام منزلا لها، وأشهر هذه الحمامات الصراصير والنمل والسوس …

اترك تعليقاً