الرئيسية / الباركيه / طرق تنظيف الباركيه الباهت
تنظيف الباركيه

طرق تنظيف الباركيه الباهت

أرضيات الباركيه هي واحدة من الأرضيات صديقة البيئة، والتي تمنح منزلك فخامة وأناقة ورقي، كما أنها من الأرضيات المانعة للانزلاق، ولذلك تفضلها الكثير من السيدات، ولكن مع الوقت يفقد الباركيه لمعانه ويصبح باهتا، ولذلك تقدم لكم شركة تاسكتي المتخصصة في الخدمات المنزلية أفضل طرق تنظيف الباركيه الباهت، كما يمكنك طلب خدمة تلميع الباركيه التي تقدمها شركة تاسكتي بالتعاقد مع فنيين وشركات محترفة في الباركيه، للحجز والاستعلام اتصلوا على 0233312727.

أفضل طرق تنظيف الباركيه الباهت

1- احرصي على تنظيف أرضيات الباركيه يوميا باستخدام المكنسة الكهربائية، او الفرشاة الناعمة.

2-  بللي ممسحة بالماء والخل ، واعصريها جيدا ، ثم قومي بمسح الباركيه بها، وما إن تنتهي من تنظيف جزء، اسرعي في تجفيفه، لأن بقاء الماء لفترة طويلة على الباركيه، تعرضه للتلف.

3- قومي بخلط كمية من زيت الزيتون والخل وعصير الليمون جيدا، واخلطيهم في زجاجة بخاخ ، واسكبي قطرات منها على الباركيه وهو جاف، ثم قومي بمسحها بواسطة ممسحة الأرجل، وستلاحظين كيف عاد الباركيه لامعا من جديد.

4- تجنب جميع الأسباب التي تؤدي إلى بهتان لون الباركيه ، مثل تعريضه لأشعة الشمس لفترة طويلة، ولذلك احرصي على غلق الستائر نهارا.

5- يفضل وضع سجادة صغيرة عند مدخل المنزل، للتخلص من الاتربة العالقة بالأحذية، كما يفضل السير في المنزل بأحذية نظيفة، حتى لا تتسبب الرمال في خدش الباركيه.

6-  تجنبي استخدام المنظفات الكيميائية والكلور في تنظيف الباركيه لأنها تتسبب في بهتان لونه.

تعتبر خدمة تركيب الباركيه من الخدمات العشرون التي تقدمها شركة تاسكتي بأسعار تنافسية لسكان القاهرة الكبرى، ويمكنك تحميل تطبيق تاسكتي الموجود على متجر جوجل بلاي، ومتابعة العروض المخفضة التي تقدمها شركة تاسكتي على الكثير من الخدمات مثل تنظيف المنزل، تنظيف المفروشات، السباكة والكهرباء ، وخدمة النجارة و الاستورجي.

شاهد أيضاً

الباركيه

ماهو اتجاه تركيب الباركيه الصحيحه

يختلف اتجاه تركيب الباركيه باختلاف نوع الباركيه طبيعي ام صناعي، كما يختلف اتجاه تركيب الباركيه …

اترك تعليقاً