الرئيسية / مكافحة حشرات / كيفية التخلص من النمل الكبير في المنزل
النمل الكبير

كيفية التخلص من النمل الكبير في المنزل

النمل من أكثر الحشرات المنزلية الزاحفة ازعاجا، ومع دخول فصل الصيف، يخرج النمل من الجحور، لينتشر في جميع أرجاء المنزل، ويسبب إزعاج لجميع أفراد الأسرة، حيث ينتشر على الطعام المكشوف وأكياس القمامة، وعلى الجدران والاسرة، ولذلك يفضل رش جميع أجزاء المنزل بالمبيدات قبل دخول الصيف، وحتى لا تسبب المبيدات الحشرية أي ضرر بأسرتك، اطلبي خدمة مكافحة الحشرات من شركة تاسكتي المتخصصة في مكافحة جميع انواع الحشرات المنزلية بمواد بدون رائحة وامنة على جميع أفراد الاسرة، و لطلب خدمة مكافحة الحشرات اتصلوا على 0233312727، وفيما يلي ترصد لكم شركة تاسكتي اشهر طرق طبيعية التخلص من النمل الكبير في المنزل.

طرق التخلص من النمل الكبير

زيت القرفة

القرفة

تعتبر القرفة من التوابل التي تخنق النمل ولذلك يمكنك استخدام مسحوق القرفة او زيت القرفة المخفف في التخلص من النمل مباشرة، كل ما عليكى هو وضع القليل من القرفة في جحور النمل والأماكن التي ينتشر فيها، كما يمكنك خلط كوب ماء مع 25 قطرة من زيت القرفة ، ورش قطرات من الخليط في الجحور واماكن تواجد النمل.

الخل الأبيض

يستخدم الخل الأبيض في الكثير من الاستخدامات غير الطبخ، ومن ضمن هذه الاستخدامات إزالة البقع، تعقيم المنزل، ويمكنك وضع اسفنجة مبللة بالخل بالقرب من جحور النمل، كما يفضل وضع القليل من الخل على خلطة تنظيف المنزل، لان رائحة الخل تطرد الكثير من الحشرات.

البيكربونات

البيكربونات

يمكنك استخدام خليط من البيكربونات و سكر البودرة في التخلص من النمل نهائيا، حيث تساعد رائحة السكر على جذب النمل، و ستشجعه على تناول البيكربونات، التي ستعمل على تجفيف السوائل الموجودة في جسمه، و ستؤدي الى قتله.

ورق الغار والقرنفل

ورق الغار

يعتبر ورق الغار والقرنفل من التوابل ذو الرائحة القوية، التي تعمل على طرد النمل من المنزل، فيمكنك وضع القليل من ورق الغار وحبات القرنفل في أماكن متفرقة من المنزل، لطرد النمل منها.

ولا تنسوا تحميل تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية من جوجل بلاي، لمتابعة عروض تاسكتي المخفضة على اكثر من 20 خدمة منزلية.

شاهد أيضاً

حشرات الحمام

مكافحة الحشرات طرق التخلص من الحشرات في الحمام نهائيا

تتخذ الكثير من الحشرات المزعجة من الحمام منزلا لها، وأشهر هذه الحمامات الصراصير والنمل والسوس …

اترك تعليقاً