الرئيسية / ورق الحائط / احدث اشكال ورق الحائط 3d 2019
wall paper

احدث اشكال ورق الحائط 3d 2019

شهدت موضة ورق الحائط تطورا كبير في الفترة الأخيرة، ومن أبرز هذه التطورات هي ورق حائط 3d، وهو عبارة عن ورق حائط يحتوى على رسومات ثلاثية الأبعاد، تخلق خداع بصري كأنك ترى هذه الرسومات في الحقيقة، وتتنوع تصاميم و الوان ورق حائط 3d  ليناسب جميع الاذواق والميزانيات، ولتنافس موضة الطلاءات والرسومات اليدوية بقوة، وفيما يلي تقدم لكم شركة تاسكتي احدث اشكال ورق حائط 3d في 2019 ، فاحرصوا على تطبيقها في منازلكم.

مميزات ورق حائط 3d

يتميز ورق حائط 3d بمقاومته للرطوبة وسهولة تنظيفه بواسطة اسفنجة رطب، حيث يوجد منه أنواع شبيها بالبلاستيك، والألياف الصناعية،  ويعتبر ورق الحائط ثلاثي الأبعاد من المواد صديقة البيئة، والتي تضفي على المنازل لمسة جمالية لا مثيل لها.

ويبدأ سعر ورق الحائط ثلاثي الابعاد في مصر  من 450 جنيه للرول 5 متر مربع، و750 جنيه للرول 15 متر مربع، وفي حالة شرائه بالمتر المربع يكون سعر المتر حوالي 180 جنيه.

احدث اشكال ورق حائط 3d

ولا تنسوا تحميل تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية من متجر جوجل بلاي، ومتابعة عروض تاسكتي المخفضة على اكثر من 20 خدمة منزلية من بينها النظافة المنزلية ونظافة المفروشات والسباكة والحدادة والنقاشة وتركيب الالوميتال وتركيب السيراميك و تركيب الباركيه و اعمال الحدائق واللاندسكيب، بالإضافة لصيانة التكييفات وصيانة الاجهزة المنزلية.

ويمكنك طلب أحد خدمات تاسكتي المنزلية مباشرة من تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية، كما يمكنكم الطلب هاتفيا على رقم 0233312727.

 

 

شاهد أيضاً

ورق الحائط

طريقة تركيب ورق الحائط على السيراميك

السيراميك القديم يسبب ازعاج كبير للكثير من السيدات، لأنه يشوه مظهر الحمام والمطبخ، ويتسبب  في …

اترك تعليقاً