الرئيسية / ورق الحائط / فوائد ورق الحائط المقاوم للرطوبة
ورق حائط مقاوم للرطوبة

فوائد ورق الحائط المقاوم للرطوبة

اعتدنا على استخدام ورق الحائط في غرف النوم وغرف المعيشة، ولكن في الاونة الاخيرة ظهر نوع جديد من الورق الحائط يستخدم في الحمامات والمطابخ، حيث يتميز هذا النوع من ورق الحائط بمقاومته الشديدة للرطوبة،  والعفن، ويمكن غسله بالماء من وقت لآخر، وفيما يلي توضح شركة تاسكتي للخدمات المنزلية فوائد ورق الحائط المقاوم للماء، ونذكركم انه يمكن طلب احد الخدمات المنزلية التي تقدمها شركة تاسكتي مباشرة من تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية، او من خلال الاتصال على رقم 0233312727.

فوائد ورق الحائط المقاوم للرطوبة

1- يمكن تنظيف بعض انواع ورق الحائط المقاوم للرطوبة بواسطة اسفنجة رطبة، ويمكن تنظيف أنواع أخرى من الورق الحائط المقاوم للماء عن  طريق الفرشاة.

2-  يتميز ورق الحائط المقاوم للماء بسهولة التركيب، ومن الممكن أن تقوم بتركيبه بمفردك دون الحاجة الى فني متخصص في تركيب الورق الحائط.

3- تساعد تصميمات ورق الحائط  المقاوم للماء في اعطاء احساس بالاتساع البصري.

4-تتعدد الخامات المستخدمة في ورق الحائط المقاوم للرطوبة لتناسب جميع الاذواق وتتحمل البخار والتيارات المائية مثل الفينيل، و الالياف الزجاجية والنسيج.

5- يحتاج اعتماد ورق حائط مقاوم للماء في الحمام او مطبخ لميزانية أقل بكثير من تشطيبه بالسيراميك او اي خامة دائمة أخرى، ولكن الورق الحائط هذا يحتاج للتغير كل عدة أعوام.

6- يمكنك اختيار خلفية الحمام التي تريدها سواء كانت خلفية من الورود والمناظر الطبيعية والاشكال الكرتونية، كما يوجد من ورق الحائط المقاوم للرطوبة أشكالا تشبه السيراميك.

وفيما يلي تعرض شركة تاسكتي للخدمات المنزلية أحدث اشكال ورق الحائط المقاوم للماء.

ولا تنسوا تحميل تطبيق تاسكتي من متجر جوجل بلاي ومتابعة عروض تاسكتي المخفضة على اكثر من 20 خدمة منزلية متنوعة، لا يستغنى عنها اي منزل.

شاهد أيضاً

ورق الحائط

طريقة تركيب ورق الحائط على السيراميك

السيراميك القديم يسبب ازعاج كبير للكثير من السيدات، لأنه يشوه مظهر الحمام والمطبخ، ويتسبب  في …

اترك تعليقاً