الرئيسية / مكافحة حشرات / انواع حشرات الخشب وطرق التخلص منها
سوس الخشب

انواع حشرات الخشب وطرق التخلص منها

تعدد انواع حشرات الخشب وأهدافها، فمنها من يتغذى على مادة السليلوز الموجودة في الخشب، ومنها من يحفر في الخشب ليبني أعشاشا، وبالتالي  تصنف حشرات الخشب كحشرات ضارة جدا، لأنها ستؤدي في النهاية الى تلف أثاثك الخشبي، و تعتبر الثقوب الصغيرة الموجودة في الخشب أكبر دليل على وجود حشرات الخشب الضارة، ولذلك يفضل التخلص من هذه الحشرات فورا، و اذا لم تكن الطرق التقليدية مجدية معكم، اطلبي خدمة مكافحة الحشرات من شركة تاسكتي المتخصصة في مكافحة جميع انواع الحشرات بمواد مرخصة من وزارة الصحة، وبدون رائحة، لطلب خدمة مكافحة الحشرات، اتصلوا على 0233312727.

حشرات الخشب وطرق مكافحتها

خشب مسوس

سوس الخشب

تصنف سوس الخشب كأخطر حشرات الخشب ضررا، لأنها تستطيع تدمير أثاث منزل بأكمله إن لم تتم مكافحتها والتخلص منها نهائيا، ويصاب الخشب بالسوس عندما يكون رطبا، ولذلك يفضل دائما التأكد من جفاف جميع الاثاث الخشبي، وفي حالة شراء اثاث مستعمل، يفضل فحصه جيدا، للتأكد من خلوه من السوس.

طرق التخلص من سوس الخشب

يتم مكافحة سوس الخشب بأكثر من طريقة، ومنها حقن الأخشاب المصابة بالمبيدات السامة، كما يمكن وضع اقراص التبخير بالقرب من الأخشاب المصابة، كما يمكن مكافحة سوس الخشب عن طريق دهنه بالثوم المفروم بقشره ، وتركه هكذا  عدم أيام.

عثة الخشب

تصنف عتة الخشب تحت رتبة الصراصير، وهي من حشرات الخشب الضارة، لانها تتغذى على مادة السليلوز الموجودة في الأخشاب.

طرق مكافحة عثة الخشب

يتم مكافحة عثة الخشب عن طريق تخريم الأخشاب و حقنها بالمبيدات السامة، كما يتم رش أماكن البناء بالمبيدات السامة قبل عملية البناء.

و يمكنك طلب خدمة مكافحة الحشرات من خلال تطبيق تاسكتي الموجود على متجر جوجل بلاي، ولا تنسوا متابعة العروض التي تقدمها شركة تاسكتي بأسعار تنافسية على أكثر من 20 خدمة منزلية في القاهرة الكبرى.

شاهد أيضاً

حشرات الحمام

مكافحة الحشرات طرق التخلص من الحشرات في الحمام نهائيا

تتخذ الكثير من الحشرات المزعجة من الحمام منزلا لها، وأشهر هذه الحمامات الصراصير والنمل والسوس …

اترك تعليقاً